السويد ضد سويسرا .. مباراة بنكهة الرقي في مونديال 2018
السويد ضد سويسرا .. مباراة بنكهة الرقي في مونديال 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تُقام الصباح مباراة السويد ضد سويسرا ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا حيث يأمل المنتخب السويدي في أن يحقق نتيجة إيجابية بالتأهل لدور الثمانية.

أما المنتخب السويسري تخت قيادة مدربه البوسني فلاديمير بيتكوفيتش فسيسعى وبقوة خــلال مباراة السويد ضد سويسرا إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء المنتخب السويدي والوصول إلى دور الثمانية.

وقبل إقامة مباراة السويد ضد سويسرا كان المنتخب السويسري تأهل إلى دور ثمن النهائي وذلك بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط.

أما المنتخب السويدي فكان تأهل لدور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة السادسة ببطولة كأس أرجاء العـالم برصيد ست نقاط لتُقام مباراة السويد ضد سويسرا في دور الستة عشر.

وكان المنتخب السويدي قبل إقامة مباراة السويد ضد سويسرا بدأ رحلة عظيمة في كأس أرجاء العـالم 2018 حيث انتصر على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الافتتاحية له في المونديال بهدف دون رد، ثم خسر من منتخب ألمانيا في اللحظات الأخيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعاد المنتخب السويدي وفاز بالجولة الثالثة على منتخب المكسيك بثلاثية دون رد.

وفي وقت سابق أن المنتخب السويسري قبل مباراة السويد ضد سويسرا لم يحصل أي من لاعبيه على أي بطاقة حمراء في دور المجموعات ببطولة كأس أرجاء العـالم، كذلك نجح المنتخب السويدي في أن يحقق الأمر ذاته طوال مبارياته الثلاث في دور المجموعات.

ومن المرتقب إقامة مباراة السويد ضد سويسرا الصباح في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية حيث يُقام اللقاء على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويريد المنتخب السويدي الذهاب بعيدًا في مونديال 2018 حيث سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا وكولومبيا في حال انتصر في مباراة السويد ضد سويسرا.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن