أخبار انتقالات ليفربول .. عقد جديد لماني في الطريق، وبراندت قد يدخل حسابات كلوب مُجددًا
أخبار انتقالات ليفربول .. عقد جديد لماني في الطريق، وبراندت قد يدخل حسابات كلوب مُجددًا

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
ولكن المهمة لن تكون سهلة خاصًة مع تلقي هاري لبعض الوعود من يورجن قبل تجديد عقده ورحيله المؤقت للنمور في النصف الثاني من الموسم المــنصرم، بحصوله على الفرصة كاملًة في تحضيرات الموسم الجديد والتي كان سئ الحظ فيها العام المــنصرم عندما تعرض للإصابة.
في وقت ماضي أن ويلسون كان قد ساعد في تسجيل سبعة أهداف وصناعة أربعة غيــرهم في 13 مباراة لعبها مع التايجرز في فترة إعارته الناجحة.
مع ضعف احتمالية التعاقد مع نبيل فقير بعد تعثر المفاوضات مع ليون قبل بداية كأس أرجاء العـالم، وتعرض الذي كان مستهدفًا لتعويضه وهو لأرجنتيني لانزيني لإصابة خطيرة قد تُبقيه بعيدًا عن الملاعب لمدة سـنــــة كذلك تشير التقارير، قد يعود الريدز للاهتمام بإحدى الأهداف القديمة.
هذا الهدف هو الألماني براندت اللاعب المشهور باير ليفركوزن والذي كان ليفربول مهتمًا بضمه قبل التعاقد مع محمد صلاح، وبحسب صحيفة دايلي ستار فأن كلوب قد يُجدد تحركاته لضم جوليان، خاصًة إذا فشل النـــــــادي حتى بعد نهاية المونديال في ضم فقير. 
وبعد الإعلان الرسمي عن تجديد عقدي فيرمينو منذ أسابيع قليلة وكذلك محمد صلاح يوم أمس ، يسعى ليفربول جاهدًا لإقناع ماني للحاق بثنائي الهجوم، وهو ما لن يكون أمرًا صعبًا لأن الحفاظ على شركئه في الخط الأمامي، به رسالة واضحة برغبة النـــــــادي في المنافسة على البطولات في الموسم المُقبل، وبحسب ميرور فأن السنغالي لديه عرض على الطاولة للتمديد لخمس سنوات، ومن المتوقع أن تنتهي المفاوضات على ما يُرام في وقت لاحق.  
أظــهر ليفربول على موقعه الرسمي عن مغادرة حارسه المجري بوجدان إلى نادي هيبرنيان الأسكتلندي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 وهذا وفد واجه آدم صعوبة كبيرة لحجز مكان أساسي في ظل عدم اقتناع يورجن كلوب بإمكانياته واعتماده على كاريوس ومينيوليه والذي يبحث المدرب الألماني عمن هم أكثر كفاءة منهما، ناهيك عن الإصابة التي تعرض لها حارس بولتون السابق وأضطرته للغياب عن موسمه كاملًا وهي قطع في الرباط الصليبي.
في وقت ماضي أن بوجدان كان قد أنضم للريدز في صيف 2015 في صفقة انتقال حر بعد أن تألق ضدهم في إحدى مباريات الكـــــأس وأعجب براندن رودجرز كثيرًا ليقرر شراءه وتدعيم النـــــــادي به. 
وبحسب بعض التقارير التركية فالريدز يزاحم غريمه في المدينة نادي إيفرتون على ضم فيدا مدافع بشيكتاش والذي يشارك بجانب ديجان مع المنتخب في المونديال حاليًا، وتشير إلى أن العرض المقدم لضمه وصل إلى 12 مليون، في حين أن المبلغ المطلوب للتفريط فيه لن يقل عن 18 مليون.
 في وقت ماضي أن ليفربول ارتبط ببعض الأسماء الأخرى من أجل تقوية دفاع النـــــــادي ولإيجاد حل لإصابات ماتيب، وهما لاسيليس قائد نيوكاسل وتاركوفسكي اللاعب المشهور بيرنلي. 

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-ساديو-ماني-براندت-يورجن-كلوب/dp0s4uikxdlz1iapv74uzi80d

المصدر : وكالات