كأس العالم 2018 .. صحف البرازيل تُبرز تفوق نيمار على ميسي ورونالدو
كأس العالم 2018 .. صحف البرازيل تُبرز تفوق نيمار على ميسي ورونالدو

موقع سبورت 360 – تنوعت مواضيع الصحف البرازيلية الصادرة الصباح الثلاثاء، حيث اهتمت بعضها بالتألق اللافت لنجمها الأول، نيمار دا سيلفا، أمام المنتخب المكسيكي في ثمن نهائي بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، بينما ركزت بعضها الآخر على الإنجاز الرقمي الذي حققه راقصو السامبا.
وأولت صحيفة (جلوبوسبورت) اهتماماً كبيراً بالتألق اللافت للنجم نيمار، حيث أخـبرت:” أهم منهم.. في النسخة الثانية من المونديال، يفعل نيمو ما فشل فيه رونالدو وميسي مع منتخب بلادهم، إذ لم يحقق الثنائي أي هدف في الأدوار الإقصائية من كأس أرجاء العـالم”.
ونقلت الصحيفة بيانات نيمار التي رد فيها عن منتقديه من المنتخب المكسيكي والذين اتهموه بالغطس ومحاولة التحايل على حكم المباراة، حيث أخـبر: “لقد تحدّثوا كثيراً والآن عادوا إلى ديارهم.. لا أهتم بالانتقادات أبداً، في آخر مباراتين لم أتحدث للصحافة حتى لا أتعرض للانتقادات”.
من جهتها، اهتمت صحيفة (فولها دي ساو باولو) بالإنجاز الرقمي الذي حققه منتخب بلادهم بعد الانتصار الثمين على المكسيك، حيث أخـبرت: “أصبحت البرازيل المنتخب الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ كأس أرجاء العـالم برصيد 228 هدفاً مقابل 226 هدفاً للمنتخب الألماني الذي ودع البطولة”.
أما صحيفة (أول) فقد أبرزت تألق الحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا، الذي كان سداً منيعاً أمام وابل الفرص البرازيلية، وأشادت الصحيفة بقدراته الفذة، وأخـبرت: “أوتشوا يتألق في الكؤوس فقط.. كرر ما فعله ضد البرازيل في نسخة 2014 حين انتهت المباراة بالتعادل السلبي، بينما ولجت شباكه هدفين ضد رفاق نيمار”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-البرازيل/671149/صحف-البرازيل-تُبرز-تفوق-نيمار-على-ميسي-ورونالدو

المصدر : وكالات