أخبار برشلونة: استمرار ياري مينا مع برشلونة يعتمد على كوتينيو
أخبار برشلونة: استمرار ياري مينا مع برشلونة يعتمد على كوتينيو

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني، لإنهاء صداع الكثير من الملفات التي وضعتها الظروف الرياضية والاقتصادية فوق طاولته الصيفية، إذ من المتوقع أن يبرم الفــــــريق الكتالوني الكثير من الصفقات المهمة لتجديد الدماء والمنافسة بقوة على الألقاب، بينما يتطلع أيضاً للحفاظ على بعض نجومه الذين تألقوا للتو في بطولة كأس أرجاء العـالم.
وتحدث “راديو كتالونيا”، أن نادي برشلونة يثق في استمرار ياري مينا داخل أسوار ملعب الكامب نو، إلا أن هذا الأمر يعتمد على البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي بات قريباً من الحصول على الجنسية البرتغالية، الأمر الذي يعني إمكانية الإبقاء على المدافع الكولومبي وعدم إعارته كذلك كان منتشراً في الأسابيع القليلة المنصرمة.
وفسر المصدر المذكور، أن إدارة برشلونة ترغب في تعجيل حصول كوتينيو على الجنسية البرتغالية في الأيام المقبلة، من أجل الاحتفاظ باللاعب الشاب، ولكن بحسب ما أوردته التقارير الصحفية الأخير، فإن الإجراءات قد تستغرق عاماً كاملاً، وفي حالة عدم حصول اللاعب المشهور ليفربول السابق على جواز السفر البرتغالي، قد يلجأ الفــــــريق الكتالوني إلى إعارة ياري مينا.
ويمتلك النـــــــادي الكاتالوني أكثر من اللاعب المشهور غير أوروبي في صفوفه، ولكن بجوازات سفر أوروبية، حيث يتم التعامل معهم كلاعبين من داخل القارة العجوز، على سبيل المثال ليونيل ميسي حامل جواز السفر الإسباني، نظراً لإقامته في إسبانيا لفترة طويلة، بجانب زميله لويس سواريز حامل الجنسية الإيطالية بفضل زوجته.
الجدير بالذكر أن ياري مينا ارتدى ثوب الإجادة في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث حقق هدفين أمام كلاً من بولندا والسنغال، متصدراً بذلك ترتيب هدافي المنتخب الكولومبي في المسابقة حتى الآن، ليساهم في تأهل اللوس كافيتيروس إلى الدور ثمن النهائي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/671145/استمرار-ياري-مينا-مع-برشلونة-يعتمد-على-كوتينيو

المصدر : وكالات