كأس العالم 2018 .. هاري كين يضع عينه على الحذاء الذهبي
كأس العالم 2018 .. هاري كين يضع عينه على الحذاء الذهبي

موقع سبورت 360 – يتمنى هاري كين، نجم منتخب إنجلترا لكرة القدم، أن يسير على خطى أساطير التهديف في نهائيات كأس أرجاء العـالم، حيث يسعى للفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في العرس العالمي الحالي، إلا أنه رغم ذلك يتطلع لتحقيق حلمه بالتركيز على الحلم الجماعي.
ونقل موقع الفيفا الرسمي، بيانات هاري كين حين سُئل عن جائزة الهداف، حيث أخـبر: “بالطبع سيكون من الرائع الربـــح بها، لكن الأولوية هي للتأهل، أشعر أنني ألعب جيداً والفريق يسير بشكل متميّز وأتمنى أن أسجل وبهذا نحقق المراد”.
ويسعى كين لتعزيز فرصه ضد منتخب كولومبيا في المباراة التي تُقام مساء الصباح الثلاثاء، لا سيما أنه يتوقّع أن تكون مباراة هجومية مفتوحة وقد أخـبر: “أتمنى أن نصنع معظم الفرص رغم أنهم يشملّون مهاجمين رائعين على سبيل المثال فالكاو وجيمس رودريجيز، نُدرك أنه يجب علينا التحكُّم في الكرة لكننا لعبنا بطريقة هجومية رائعة حتى الآن”.
وقبل خوض مرحلة خروج المغلوب، يسعى كين ورفاقه إلى تحسين سمعة إنجلترا السيئة في ركلات الترجيح، حيث أخـبر: “ركّزنا بعض الشيء على ركلات الجزاء لكنها تبقى أمر يصعُب التدرّب عليه، حين تخوض ركلات الترجيح، تكون مجهداً بعد لعب 120 دقيقة ولذلك فإن السيناريو يظهر مختلفاً تماماً على المستويين الذهني والبدني”.
واختتم تصريحاته بالقول: “أفضِّل التركيز على طريقة معتادة للتسديد قبل المباراة لكن الأمر يختلف بالنسبة للاعبين الآخرين، البعض يترقب حتى يذهب الحارس لأي اتجاه ويذهب ببطء للكرة بينما يفضل آخرون اختيار اتجاه وتسديد الكرة فيها، بالنسبة لي الأمر يتعلق بطريقة مُعتادة.”

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-إنجلترا/671143/هاري-كين-يضع-عينه-على-الحذاء-الذهبي

المصدر : وكالات