تقديم مباراة البرازيل v بلجيكا، 6‏/7‏/2018
تقديم مباراة البرازيل v بلجيكا، 6‏/7‏/2018

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
يدخل صاحب الـ5 كؤوس عالم المباراة القادمة منتشياً بالانتصار على منتخب المكسيك الذي قدم أداءاً قويا في دور ثمن النهائي بهدفين دون رد، بعدما ساور جماهير راقصي السامبا الشك والخوف من تعثر المنتخب الأصفر بعدما شاهدوا خروج كبرى المنتخبات في اللقاءات السابقة، وكان منتخب البرازيل قد تأهل عن المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعدما تصدر المجموعة بتعادل مع المنتخب السويسري، وانتصارين على كلاً من المنتخب الكوستاريكي والمنتخب الصربي.
على الجانب الآخر يدخل منتخب بلجيكا اللقاء بعد أن تصدروا المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط كاملة من الثلاث مباريات، حيث انتصروا في اللقاء الأول ضد منتخب بنما بثلاثية نظيفة دون رد، ومن ثم استطاعوا الانتصار على منتخب تونس العنيد بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط لنسور قرطاج، واستطاع أن ينفرد بالصدارة بانتصاره في الجولة الثالثة على منتخب إنجلترا المتأهل كوصيف برصيد 6 نقاط بهدف دون رد ليصطدم بالمنتخب الياباني الذي قدم ما لم يكن متوقعاً منه، فقد استطاع منتخب اليابان إحراج الشياطين الحُمر بعدما تقدموا بهدفين دون رد حتى الدقيقة "69" من عُمر المباراة، بعدما استطاع المدرب الياباني "أكيرا نيشينو" أن يستدرج الشياطين ويباغتهم منذ بداية الشوط الثــــــاني من المباراة، ولكن بحنكة الكبار استطاع المنتخب البلجيكي العودة لمعركة الميدان سريعاً والرد بهدفي التعادل ومن ثم هدف الانتصار في الدقيقة 94 وقبل إعلان إنتهاء المباراة.
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل ومنتخب المكسيك قبل مواجهتهم المنتظرة يوم الاثنين الاتي..

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/البرازيل-v-بلجيكا/منح/evwz5z8cmbkqasbfcqxrb9pm1

المصدر : وكالات