تقديم مباراة أوروغواي v فرنسا، 6‏/7‏/2018
تقديم مباراة أوروغواي v فرنسا، 6‏/7‏/2018

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
لعب كلاً المنتخبات مشواراً قويا حتى الأن خاصة في الدور ثمن النهائي، فبعد أن تأهل الديوك إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 أهداف من انتصارين على كلاً من منتخب أستراليا ومنتخب بيرو وتعادل وحيد مع منتخب الدنمارك، يصطدم المنتخب الفرنسي بمنتخب الأرجنتين في الدور الثاني، ليُقدم مباراة غاية في الروعة والقوة شهدت كثيراً من الأهداف من كلا المنتخبين، لتبقى الغلبة لمنتخب فرنسا الذي ينتصر بنتيجة (4-3) ليتأهل إلى دور الـ8.
على الجانب الأخر فقد استطاع منتخب أوروجواي أن يتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد ثلاثة انتصارات على كلاً من المنتخب السعودي والمنتخب المصري والمنتخب الروسي، ليلاقي منتخب البرتغال في ملحمة رائعة خاضها زملاء إيديسون كافاني صاحب هدفي الربـــح بكل قوة، لتنتهي المباراة لصالحهم بنتيجة (2-1)، ليتأهل المنتخب الطموح إلى ثمن النهائي مصطدماً بمنتخب النجوم الفرنسي.
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي قبل مواجهتهم المنتظرة يوم الجمعة القادمة..

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/أوروغواي-v-فرنسا/منح/evranbwqk8hpltm0m9vamsgkp

المصدر : وكالات