شمايكل ليس الوحيد.. الملاعب العربية تنتظر نجل حارس الفراعنة المونديالي
شمايكل ليس الوحيد.. الملاعب العربية تنتظر نجل حارس الفراعنة المونديالي

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : خطف كاسبر شمايكل، حارس مرمى المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم، ونجل الحارس الأسطوري بيتر شمايكل، الأنظار إليه خــلال مشاركته في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.

وظهر كاسبر شمايكل بمستوى مميز للغاية مع المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم في المونديال الروسي، ونجح في قيادة “الديناميت” للتأهل إلى دور الـ16، وساهم في خروج مباراة ثمن النهائي أمام كرواتيا بالتعادل الإيجابي ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وواصل كاسبر شمايكل تألقه اللافت في الأشواط الإضافية من مباراة الدنمارك وكرواتيا ضمن منافسات دور الـ16، وصد ركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 115، ليُضيع على النجم لوكا مودريتش فـــــرصة الربـــح في الوقت القاتل.

وبعد نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي، تم اللجوء إلى ركلات الجزاء لحسم هوية المنتخب المتأهل إلى ربع نهائي كأس أرجاء العـالم 2018، وشهــــــدت تألقًا لافتًا من كاسبر شمايكل الذي تمكن من صد الكثير من الركلات، إلا أنه لم يستطع إنقاذ “الديناميت”.

وعلى الرغم من خسارة المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم أمام كرواتيا، إلا أن كاسبر شمايكل حصد جائزة أهم اللاعب المشهور في المباراة؛ نظرًا لتميزه الشديد سواء طوال أحداث اللقاء أو في ركلات الجزاء.

ويسير كاسبر شمايكل على خُطى والده حارس الدنمارك الأسطوري بيتر شمايكل الذي لعب نهائيات كأس أرجاء العـالم 1998، لينجح نجله بعد 20 سـنــــةًا في الحصول على مكانة والده والتألق بشكل لافت.

ويبدو أن الملاعب العربية على موعد مع تجربة شمايكل قريبًا، حيث إن مصطفى شوبير حارس مرمى الفــــــريق الأهلي والمنتخب المصري من الحراس الواعدين، ويتنبأ له الجميع بمستقبل باهر وأن يسير على خُطى والده حارس مرمى الفراعنة في مونديال 1990 أحمد شوبير.

وتم تصعيد مصطفى شوبير إلى النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكثر من مرة، كذلك أنه الحارس الأساسي لمنتخب مصر للشباب، الأمر الذي دفع الكثير للتشبيه بينه وبين شمايكل في المونديال.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن