قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018
قبل مباراة بلجيكا واليابان .. لوكاكو قناص كأس العالم 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تألق روميلو لوكاكو بشكل لافت في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 قبل مباراة بلجيكا واليابان الصباح، ضمن منافسات دور الـ16، ليصبح واحدًا من أبرز نجوم المونديال الروسي.

ويملك نجم اقتحام مانشستر يونايتد الإنجليزي، روميلو لوكاكو رقمًا تهديفيًّا مميزًا مع الشياطين الحمر، وذلك قبل مباراة بلجيكا واليابان الصباح في كأس أرجاء العـالم 2018.

وأَرْشَدَت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن روميلو لوكاكو حقق 4 أهداف من 4 تسديدات مع الشياطين الحمر في كأس أرجاء العـالم 2018 قبل مباراة بلجيكا ضد اليابان الصباح.

وتـابع حساب شبكة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، عن روميلو لوكاكو قبل مباراة بلجيكا ضد اليابان الصباح، أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجح في تسجيل 23 هدفًا خــلال 20 مواجهة خاضها مع الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب روبيرتو مارتينيز.

وقبل مباراة بلجيكا واليابان المونديالية، وصفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر “تويتر”، النجم روميلو لوكاكو بـ”الوحش”، لقدرته التهديفية المميزة من الشياطين الحمر خــلال الفترة الأخيرة.

وأظــهر روبيرتو مارتينيز عن تشكيلة مباراة بلجيكا واليابان الأساسية، والتي يقودها المهاجم القناص رومليو لوكاكو الذي يعول عليه المدرب كثيرًا في حسم اللقاء خــلال الوقت الأصلي؛ والتأهل إلى دور الـ8.

وجاء تشكيل الشياطين الحمر في مباراة بلجيكا واليابان كالتالي: تيبو كورتوا، توبي ألديفيلد، فينسينت كومباني، توماس فيرمايلين، مونيه، كيفين دي بروين، أكسيل فيتسل، كاراسكو، درايز ميرتينز، إيدين هازارد، روميلو لوكاكو.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن