بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر
بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يلعب المنتخب الياباني مباراة بلجيكا ضد اليابان الصباح وذلك ضمن لقاءات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

ويخوض المنتخب الياباني مباراة بلجيكا ضد اليابان بذكريات كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2002 في كوريا واليابان حيث تقابل الفريقان في مرحلة دور المجموعات وانتهى اللقاء بينهما في ذلك الوقت بالتعادل بهدفين لكل نادي.

ويسعى المنتخب الياباني إلى تحقيق الربـــح في مباراة بلجيكا ضد اليابان وتحقيق المفاجأة الكبرى وإقصاء المنتخب البلجيكي المدجج بالنجوم والمرشح بقوة للفوز بلقب كأس أرجاء العـالم مع المنتخب البرازيلي.

وسيعتمد المدرب الياباني أكيرا نيشينو مدرب المنتخب الياباني في مباراة بلجيكا ضد اليابان على التأمين الدفاعي للحد من خطورة نجوم بلجيكا في خط الهجوم على سبيل المثال روميلو لوكاكو وإدين هازارد وكيفن دي بروين.

ومن المقرر إقامة مباراة بلجيكا ضد اليابان الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والسعودية على ملعب روستوف أرينا في مدينة روستوف الروسية.

من ناحية أخرى يرغب المنتخب البلجيكي في تحقيق الربـــح في مباراة بلجيكا ضد اليابان من أجل مواجهة المنتخب البرازيلي في دور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وفي حال نجح المنتخب البلجيكي في الربـــح في مباراة بلجيكا ضد اليابان ومواجهة المنتخب البرازيلي فسيكون لقاء المنتخب البلجيكي والمنتخب البرازيلي بمثابة مباراة من العيار الثقيل خاصة أن اللقاء سيُصنف كأنه نهائي مبكر بين منتخبين مرشحين ليفوز أحدهما بلقب كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.

وكان المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي أخـبر إنه يركز على تحقيق الربـــح في مباراة بلجيكا ضد اليابان قائلًا إن وصول المنتخب الياباني لدور الستة عشر يثبت أنه نادي قوي ويجب احترامه.

في وقت سابق أن روميلو لوكاكو نجم المنتخب البلجيكي يسعى بقوة خــلال مباراة بلجيكا ضد اليابان لإحراز الأهداف للتفوق على الإنجليزي هاري كين والذي حقق خمسة أهداف في المونديال حتى الآن.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن