كيف تفاعلت جماهير ليفربول مع بكاء Sergio Ramos ؟
كيف تفاعلت جماهير ليفربول مع بكاء Sergio Ramos ؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تعرض اللاعب الإسباني Sergio Ramos مدافع نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للسخرية من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي وذلك عقب خروج المنتخب الإسباني من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وشارك Sergio Ramos في مباراة إسبانيا وروسيا والتي أقيمت بالأمس على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية حيث تأهل المنتخب الروسي إلى مباراة دور ربع النهائي في بطولة المونديال بعد فوزه على المنتخب الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية.

وقامت جماهير ليفربول بتوجيه قدر كبير من السخرية تجاه اللاعب Sergio Ramos بعد فشله في قيادة المنتخب الإسباني إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وكانت جماهير ليفربول أعربت عن غضبها الشديد من اللاعب Sergio Ramos وذلك بعد تعمد إصابته للاعب المصري محمد صلاح في نهائي البطــولة أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول في شهر أيَّــارُ المــنصرم.

وفي وقت سابق أن Sergio Ramos سبق له الربـــح ببطولة كأس أرجاء العـالم مع المنتخب الإسباني في سـنــــة 2010 في دولة جنوب إفريقيا.

واشترك Sergio Ramos مع مدافع المنتخب الروسي خــلال الهدف الأول للمنتخب الإسباني حيث سجله اللاعب المشهور المنتخب الروسي بالخطأ في مرماه مع التحام من اللاعب راموس.

وبكى Sergio Ramos بقوة بعد خسارة المنتخب الإسباني وتوديعه للمونديال، كذلك أظــهر اللاعب الإسباني أندريس إنييستا اعتزاله اللعب دوليًا مع اللاروخا عقب الخروج من بطولة كأس أرجاء العـالم.

وتُوج Sergio Ramos مع نادي ريال مدريد بأربعة ألقاب في بطولة البطــولة أوروبا بواقع بطولة واحدة مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وثلاث بطولات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

قيل في الفترة المــنصرمة أن Sergio Ramos رفض رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع المصري محمد صلاح بسبب السخرية والتي تعرض لها اللاعب الإسباني بعد إصابته للنجم المصري.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن