تقرير مباراة البرازيل v المكسيك، 2‏/7‏/2018
تقرير مباراة البرازيل v المكسيك، 2‏/7‏/2018

بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويترنجح المنتخب البرازيلي في الصعود إلى دور الثمانية في كأس أرجاء العـالم، بعد الربـــح على المكسيك بنتيجة 2-0، الهدفين دخلا في الشوط الثــــــاني.
رجل رائع - رجل مخيب | البرازيل × المكسيك
كاسيميرو يغيب عن البرازيل في ربع نهائي كأس أرجاء العـالم

المباراة بدأت متزنة بين المنتخبين، لم تكن هناك غارات متعددة، جاءت أخطر كرة عن طريق، لوزانو، الذي راوغ الدفاع وصنع كرة عرضية متقنة لكن الكرة جاءت قوية خرجت إلى رمية تماس، بعد ذلك كان هناك ضغط متواصل من المكسيك.
غارات المكسيك لم تتوقف عن طريق توغلات أيالا وكارلوس فيلا، لوزانو، لكن دفاع السامبا قوي، بعد ذلك جاءت هجمة رائعة من جانب نيمار، بعدما توغل وسدد لكن أتشوا تألق وتصدى للكرة.
بعد ذلك سدد كوتينيو كرة قوية، لكن أعلى من المرمى، محاولة أخرى من كارلوس فيلا، لن أعلى من المرمى، أتشوا تألق مرة أخرى بعدما تصدى كرة خطيرة جدًا من جانب خيسوس.
قبل نهاية الشوط سدد نيمار كرة حرة، لكن عليت المرمى، وكانت قريبة جدًا.
الشوط الثــــــاني
كذلك هو الحال في الشوط الأول، أتشوا متألق بشكل كبير، أنقذ هدف أخر من خيسوس، ثم أخيرًا حقق نيمار، الذي مرر الكرة في البداية بالكعب إلى ويليان، حيث وضع له الكرة بطريقة رائعة ليقابلها نيمار، ويودعها في المرمى الخالي.
تصدى أتشوا، لهدف محقق، عن طريق باولينيو، التألق مازال للحارس المكسيكي تصدى لتسديدة من ويليان داخل منطقة ضربة الجزاء، وحولها لضربة ركلة ركنية.
كانت هناك محاولات متكررة من جانب لوزانو لكن الدفاع البرازيلي منظم جدًا، وقد جاءت فـــــرصة للوزانو الذي سدد من داخل المنطقة بطريقة رائعة، لكن تياجو سيلفا
المكسيك تستحوذ على الكرة ولكن الآن الهجمات المرتدة للبرازيل، أخيرًا جاء الهدف الثاني للبرازيل عن طريق فيرمينيو البديل، بعدما توغل نيمار وسدد الكرة تصدى لها أتشوا، وأكملها فيرمينو.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/البرازيل-v-المكسيك/تقرير/67m6apzl9xpgeh0ronhe2aqy1

المصدر : وكالات