مباراة البرازيل والمكسيك .. أوتشوا يسطر اسمه في تاريخ منتخب المكسيك في كأس العالم
مباراة البرازيل والمكسيك .. أوتشوا يسطر اسمه في تاريخ منتخب المكسيك في كأس العالم

موقع سبورت 360 – قدم جويرمو أوتشوا حارس منتخب المكسيك عرضًا ممتازًا خــلال الشوط الأول من مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب المكسيك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018.
وكان منتخب المكسيك قد تأهل إلى دور الـ 16 من مونديال روسيا بعد الحصول على المركز الثاني في المجموعة السادسة، بعدما حقق مفاجآة مدوية بالانتصار على منتخب ألمانيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة هدف مقابل لا شيء عن طريق نجمه هيرفينج لوزانو.
في حين تأهل منتخب البرازيل إلى هذه المرحلة عقب احتلال صدارة المجموعة الخامسة على حساب منتخب كوستاريكا، منتخب صربيا ومنتخب سويسرا، الذي تمكن من التعادل مع السليساو إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة الأولى.
ويخشى رفاق نيمار دا سيلفا من أن يلقوا مصير المنتخبات الكبيرة الأخرى في مونديال المفاجآت، مع خروج كل من منتخب الأرجنتين، منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا من الدور ثمن النهائي على يد منتخب فرنسا، منتخب أوروجواي ومنتخب روسيا على الترتيب.
صاحب الـ 32 سـنــــةًا قام بـ 20 تصديًا خــلال كأس أرجاء العـالم 2018 وهو أعلى عدد من التصديات لحارس مرمى منتخب المكسيك في بطولة واحدة منذ 1966.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670930/أوتشوا-يسطر-اسمه-في-تاريخ-منتخب-المكسيك-في-كأس-أرجاء العـالم

المصدر : وكالات