Kasper Schmeichel .. هذا الشبل من ذاك الأسد
Kasper Schmeichel .. هذا الشبل من ذاك الأسد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : قدم الحارس الدنماركي Kasper Schmeichel حارس مرمى نادي ليستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الدنماركي أداءً أكثر من رائع في مباراة بلاده أمام المنتخب الكرواتي في مضمار لقاءات ثمن نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وعلى الرغم من خروج المنتخب الدنماركي من بطولة كأس أرجاء العـالم لكن Kasper Schmeichel تألق وتصدى لركلة جزاء في الوقت الإضافي من مباراة كرواتيا، بجانب تصديه لركلتي جزاء ترجيحيتين من لاعبي المنتخب الكرواتي.

وعلى الفور أشاد أسطورة حراسة المرمى الدنماركي بيتر شمايكل بنجله Kasper Schmeichel بعد المباراة رغم خروج منتخب بلاده من المنافسة على بطولة كأس أرجاء العـالم.

وفي وقت سابق أن Kasper Schmeichel كان حقق لقب الــــدوري الإنجليزي مع ناديه الحالي ليستر سيتي في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأشادت وسائل الإعلام العالمية بتألق الحارس Kasper Schmeichel حيث تحدثت عن أدائه القوي والذي يُشبه إلى حد كبير بأداء والده بيتر شمايكل حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق.

وفي وقت سابق أن Kasper Schmeichel كان بدأ مسيرته الكروية مع نادي إستوريل البرتغالي من سـنــــة 2000 حتى سـنــــة 2001.

كذلك تألق Kasper Schmeichel ولعب من قبل في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة أربع سنوات في الفترة من سـنــــة 2005 حتى سـنــــة 2009.

ووُلد Kasper Schmeichel في الخامس من تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي من سـنــــة 1986 في مدينة كوبنهاجن الدنماركية وبدأ الحلم في أن يُصبح حارس مرمى مخضرمًا على سبيل المثال والده بيتر شمايكل.

يلعب Kasper Schmeichel مع نادي ليستر سيتي منذ سـنــــة 2011 ونجح في التتويج بلقب الــــدوري الإنجليزي مع الثعالب في موسم 2015-2016 في موسم كان استثنائيًا وخرافيًا لنادي ليستر سيتي.

ذُكر قبل انطلاق بطولة كأس أرجاء العـالم في روسيا أن Kasper Schmeichel قد يغادر عن صفوف ليستر سيتي مع اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه في حال غادر الإسباني دافيد دي خيا.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن