مباريات دور 16 في مونديال 2018 .. المكسيك تستعين بالألمان قبل مواجهة البرازيل
مباريات دور 16 في مونديال 2018 .. المكسيك تستعين بالألمان قبل مواجهة البرازيل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تزداد الإثارة الصباح مع استكمال باقي مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، حيث تُقام الصباح مباراتان حيث ستكون المباراة الأولى بين المنتخب البرازيلي والمنتخب المكسيكي.

ومن المقرر إقامة مباراة البرازيل والمكسيك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة على ملعب آرينا سامارا في روسيا.

ويأمل المنتخب البرازيلي في أن يتخلص من المفاجآت المكسيكية عن طريق الضغط الهجومي وبقوة منذ بداية المباراة وتحقيق الربـــح وذلك أملًا في التأهل لدور الثمانية.

أما المنتخب المكسيكي فيسعى إلى تحقيق الربـــح والتأهل لدور الثمانية حيث سيعتمد بقوة على تجربته بعد فوزه المفاجئ على ألمانيا من أجل إقصاء السيليساو.

وفي وقت سابق أن منتخب المكسيك عانى خــلال بطولات كأس أرجاء العـالم السابقة حيث لم يتأهل إلى دور الثمانية منذ أن تواجد في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1998 في فرنسا.

وسبق للمنتخب المكسيكي أن تأهل إلى دور الثمانية مرة واحدة فقط في تاريخه وكان ذلك في مونديال 1986 والذي أقيم على أرضه، حيث ودع البطولة بعد ذلك بعد الخسارة من المنتخب الألماني.

ويأمل المنتخب البرازيلي في أن ينتصر على منتخب المكسيك وذلك من أجل استغلال خروج المنتخبات الكبيرة في بطولة كأس أرجاء العـالم ومحاولة التتويج باللقب في الخامس عشر من شهر حُــزَيرَانُ الجاري.

تُوج منتخب البرازيل بلقبه الخامس في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2002 في كوريا واليابان.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن