مدرب كرواتيا المحظوظ .. الأكثر سعادة على وجه الأرض
مدرب كرواتيا المحظوظ .. الأكثر سعادة على وجه الأرض

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نجح زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا في قيادة منتخب بلاده إلى دور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا وذلك لمواجهة المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة.

وكان زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا تولى تدريب المنتخب الكرواتي في السابع من تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم خلفًا لمواطنه أنتي ساسيتش والذي غادر عن تدريب المنتخب الكرواتي وذلك بسبب دخوله في خلافات قوية مع لاعبي المنتخب الكرواتي.

ودخل زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا في تحد صعب مع نفسه حيث تحمل على عاتقه مسؤولية المساعدة في تأهل منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس أرجاء العـالم وبرهن أنه في حال فشلت كرواتيا في الصعود للمونديال فسيتقدم باستقالته من المنصب.

ونجح مدرب كرواتيا في قيادة منتخب بلاده في المباراة الأولى ببطولة كأس أرجاء العـالم للفوز على المنتخب النيجيري بنتيجة هدفين دون رد، ثم تحقيق فوز تاريخي على المنتخب الأرجنتيني بثلاثية دون رد.

وتمكن مدرب كرواتيا من قيادة بلاده للفوز على منتخب آيسلندا في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات رغم إراحته للعناصر الأساسية والدفع باللاعبين البدلاء.

ويتمتع زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا بجرأة كبيرة ستمكنه من قيادة المنتخب الكرواتي إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وكان مدرب كرواتيا قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب اليوناني في الملحق الأوروبي المؤهل لتصفيات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وبلا شك فإن مدرب كرواتيا يشعر حاليًا بالسعادة البالغة كونه المدرب الأكثر حظًا ونجح في تحدي نفسه والوصول بالمنتخب الكرواتي إلى دور الثمانية.

وكان زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا سبق له تدريب نادي الهلال السعودي ونادي الفيصلي السعودي وفريق العين الإماراتي.

في وقت سابق أن زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا يلعب أول كأس عالم في مسيرته التدريبية كمدرب مع المنتخب الكرواتي بعد أن تم تعيينه في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ من سـنــــة 2017.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن