حكايات المونديال .. الحظ أعطى بيكهام فرصة للانتقام من الأرجنتين بعد 4 سنوات
حكايات المونديال .. الحظ أعطى بيكهام فرصة للانتقام من الأرجنتين بعد 4 سنوات

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : كان لقاء المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الإنجليزي في دور المجموعات ببطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2002 في كوريا واليابان بمثابة معركة نارية بين المنتخبين نظرًا لتواجد أزمة سياسية بين البلدين على مدار فترة طويلة من الزمان.

وفي وقت سابق أن النجم الإنجليزي السابق لمنتخب إنجلترا ديفيد بيكهام كان تعرض لموجة من الغضب العارم من قبل أبناء الشعب الإنجليزي وذلك عقب خروج إنجلترا من دور الستة عشر أمام المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1998 في فرنسا خاصة أن بيكهام طُرد في هذه المباراة وخسر المنتخب الإنجليزي الفرصة وقتها في التأهل لدور الثمانية.

وفي مونديال 2002 أعطى الحظ فـــــرصة للنجم بيكهام لكسب قلوب المعجبين الإنجليزي والانتقام من المنتخب الأرجنتيني حينما وقع المنتخبان في مرحلة دور المجموعات.

وكان المنتخب الإنجليزي بدأ مونديال 2002 بتعادل مخيب للآمال مع المنتخب السويدي، بينما انتصر المنتخب الأرجنتيني على منتخب نيجيريا بهدف دون رد.

وبحث المنتخب الإنجليزي عن استغلال الفرصة والتي أتيحت له وذلك للثأر من قبل المنتخب الأرجنتيني والذي هزمه في مونديال 1998.

وبدأ اللقاء بقوة من قبل المنتخب الإنجليزي والذي ظل يضغط ويهاجم بقوة حتى تمكن نجمه ديفيد بيكهام من تسجيل الهدف الأول وهدف الربـــح الوحيد للمنتخب الإنجليزي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وأصبح بيكهام بعد هذه المباراة ملكًا في إنجلترا على الرغم من وجود الملكة إليزابيث خاصة أنه رد شرف المنتخب الإنجليزي بعد أربع سنوات ذاق فيها المر من قبل راقصي التانجو.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن