كأس العالم 2018: شكوك حول مشاركة كافاني في المباراة الحاسمة ضد منتخب فرنسا
كأس العالم 2018: شكوك حول مشاركة كافاني في المباراة الحاسمة ضد منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات منتخب أوروجواي التي جرت الصباح الإثنين داخل معسكره في مدينة نيجني نوفجورود الروسية غياب المهاجم إدينسون كافاني بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة المــنصرمة ضد منتخب البرتغال.
وما زال مهاجم باريس سان جيرمان يتلقى العلاج على يد أخصائي العلاج الطبيعي في محاولة منه للحاق بمباراة منتخب بلاده أمام فرنسا المقررة يوم الجمعة الاتي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.
ويتلقى إدينسون كافاني في الوقت الحالي علاجاً مكثفاً داخل صالة الألعاب الرياضية ومن خــلال تدريبات فردية ، بينما سيخضع في الساعات القادمة لمزيد من التحريات الطبية للوقوف على تطور حالته ومعرفة مدى إمكانية مشاركته ضد فرنسا.
وكان من المخطط أن يخضع كافاني لفحوصات طبية أمس الأحد في مدينة سوتشي ، ولكن تقرر في وقت لاحق تأجيل كافة الاجراءات حتى عودة النـــــــادي إلى معسكره في مدينة نيجني نوفجورود التي ستستضيف مباراة الدور ربع النهائي.
واضطر إدينسون كافاني إلى مغادرة الملعب في الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة ضد البرتغال في الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا بعد معاناته من شد عضلي في الفخذ الأيسر ، وذلك بعد أن تألق وسجل هدفي منتخب أوروجواي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670855/شكوك-حول-مشاركة-كافاني-في-المباراة-الحاسمة-ضد-منتخب-فرنسا

المصدر : وكالات