أخبار انتقالات مانشستر سيتي: يايا توريه يُغادر الفريق، ورابيو يدخل دائرة الاهتمامات
أخبار انتقالات مانشستر سيتي: يايا توريه يُغادر الفريق، ورابيو يدخل دائرة الاهتمامات

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية النـــــــادي سعيًا للحفاظ على لقب الــــدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة البطــولة أوروبا والتي يبحث فها النـــــــادي عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكـــــأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب النـــــــادي الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.
ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم اللاعب المشهور وسط يمنح النـــــــادي الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم النـــــــادي بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.
ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو جورجينيو اللاعب المشهور نابولي، مع وجود اهتمام قوي جدًا منذ كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم بالجزائري رياض محرز.
أصبح يايا توريه اللاعب المشهورًا حرًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي بمجرد نهاية يوم 30 تَمُّــوزُ، لتنتهي حقبة تاريخية للاعب في ملعب الإتحاد بعد أن كان من أهم عناصر الجيل الذهبي الذي بنى المجد للفريق السماوي.
ولكن وبرغم ذلك، لم تكن نهاية مسيرة اللاعب مع السيتزين مثالية كذلك يجب، حيث تخللها الكثير من المشاكل مع جوارديولا بسبب استبعاد الأخير له من حساباته وإصرار وكيل أعمال الإيفواري على إثارة الجدل وإتهام بيب بالعنصرية دفاعًا عن موكله.
في وقت ماضي أن يايا كان قد عّبر عن رغبته مسبقًا بالاستمرار في البريميرليج لإثبات نفسه لمدربه السابق، ولكن في حال عدم وجود أي اهتمام ملموس فستكون الوجهة الأقرب إلى الصين غالبًا.
هذا ما ذكرته شبكة إي إس بي إن، والتي أَرْشَدَت إلى إعجاب السيتزين بمستوى آرون مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم، والذي كان امتدادًا لتألقه في الــــدوري في الموسم المــنصرم.
في وقت ماضي أن السيتي لديه أحقية إعادة الشراء بمبلغ 20 مليون باوند.
أجدد المرتبطين بالانتقال للفريق السماوي هو الفرنسي أدريان رابيو اللاعب المشهور وسط باريس سان جيرمان والذي تشير التقارير الصادرة من فرنسا أن والدته ووكيله أعماله عقدت بعض المحادثات مع عدة أندية كُبرى ومن بينها السيتزينز.
في وقت ماضي أن رابيو سبق له وأن لعب لمانشستر سيتي مع الرديف في 2008 ولكنه لم يمكث سوى عدة أشهر قبل أن يعود لفرنسا مع أندية مغمورة وينضم لناشئين باريس سان جيرمان ويُثبت نفسه مع النـــــــادي الأول. 
بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين وتحديدًا منذ بداية سوق الانتقالات، يظهر أن توقيع اللاعب الإيطالي من أصل برازيلي جورجينيو لمانشستر سيتي أصبح وشيكًا.
حيث تجدي التصريحات الأخيرة لوكيل أعماله أن العمل على الصفقة مستمر على قدم وساق وان الإتفاق مع نابولي الإيطالي قد يتم في أي وقت، وتـابع قائلًا: أنا في منزلي في إنجلترا، انتظر مكالمة هاتفية من دي لاورينتس لمقابلة مسئولي النـــــــادي الإنجليزي.
وبحسب توتو ميركاتو ويب تم تحديد الصباح الأثنين موعد لمقابلة جديدة بين الطرفين من شأنها أن تُساعد على تقريب وجهات النظر بينهما وتنبئ باقتراب حسم الصفقة.
مهاجم نادي ميلبورن سيتي - المملوك للشيخ منصور بن زايد - والفائز بجائزة أهم اللاعب المشهور شاب في الــــدوري المحلي الموسم المــنصرم، مراقب من عدة أندية كبيرة وأبرزها على الإطلاق يوفينتوس ولكن السيتي يسعى للتوقيع معه رسميًا ومن ثم إعارته إلى إحدى الأندية االآخرى التي تقع ضمن مجموعة سيتي لكرة القدم، على غرار ما فعله النـــــــادي مسبقًا مع آرون موي.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-سيتي-يايا-توريه-رابيو/15k5y7fvbxgui18z90iicgwnnp

المصدر : وكالات