التشكيلة المتوقعة لمواجهة منتخب البرازيل ومنتخب المكسيك في كأس العالم 2018
التشكيلة المتوقعة لمواجهة منتخب البرازيل ومنتخب المكسيك في كأس العالم 2018

يواصل منتخب البرازيل مشواره المونديالي بعد تجاوزه عقبة دور المجموعات حينما يلتقي بمنتخب المكسيك عصر الأثنين على ملعب كوسوفو أرينا في مضمار ثمن نهائي كأس أرجاء العـالم 2018.
بداية مخيبة لمنتخب البرازيل خــلال مشاركته في النسخة الحالية من كأس أرجاء العـالم بعد تعادله أمام سويسرا قبل ان يتجاوز كوستاريكا وصربيا في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.
أما منتخب المكسيك ، فأسقط حامل اللقب،منتخب ألمانيا، بهدف دون رد ، قبل ان  يجتاز عقبة كوريا الجنوبية في الجولة الثانية ، واختتم مشواره في دور المجموعات بالتعادل أمام السويد.
ووفقاً لما نشره موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم،الفيفا،  فإن المدرب المخضرم،تيتي، سوف يعتمد ف تشكيلته على مساعدات كل من:”أليسون؛ فاجنر، تياجو سيلفا، ميراندا، فيليبي لويس؛ كاسيميرو، باولينيو؛ ويليان، فيليب كوتينيو، نيمار، جابرييل جيسوس”.
في حين من المقرر ان يلعب منتخب المكسيك اللقاء بتشكيلة مكونة من:”جييرمو أوتشوا؛ ميجيل لايون، هيوجو أيالا، كارلوس سالسيدو، خيسوس جاياردو؛ هيكتور هيريرا، جوناثان دوس سانتوس، أندريس جواردادو؛ كارلوس فيلا، خافيير هيرنانديز، هيرفينج لوزانو”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670759/التشكيلة-المتوقعة-لمواجهة-منتخب-البرازيل-ومنتخب-المكسيك-في-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات