كأس العالم 2018 .. تشكيلة تيتي ضد منتخب المكسيك تُهيمن على صحف البرازيل
كأس العالم 2018 .. تشكيلة تيتي ضد منتخب المكسيك تُهيمن على صحف البرازيل

موقع سبورت 360 – استحوذت التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها راقصو السامبا أمام منتخب المكسيك، على مواضيع الصحف البرازيلية الصادرة الصباح الإثنين، حيث ألمحت إلى أن المدرب تيتي استقر على نفس الأسماء التي خاضت مباريات دور المجموعات، مع بعض التعديلات القسرية لدواعٍ صحية.
ونقلت صحيفة (جلوبوسبورت) بيانات للمدرب تيتي، أظــهر خلالها أن فيليبي لويس، مدافع أتلتيكو مدريد، سيكون في التشكيلة الأساسية بدلاً من مارسيلو، الذي أصيب خــلال مواجهة صربيا الأخيرة.. بالإضافة إلى تواجد ساندرو فاجنر في مركز الظهير الأيمن على الرغم من تعافي دانيلو.
ونشرت صحيفة (أول) بدورها تشكيلة المنتخب البرازيلي، كذلك نقلت بيانات المدرب والتي أخـبر فيها: “مارسيلو تدرب قليلاً منذ إصابته، لقد فقد بعض السرعة في رد الفعل، وهذا يشعرنا بالخوف قبل مباراة قد تستمر 120 دقيقة، مع الحرارة والرطوبة”.
من جهتها، ألمحت صحيفة (فولها دي ساو باولو) إلى أن منتخب البرازيل لم يخرج من أول دور إقصائي منذ سـنــــة 1990 حين خسرت أمام الأرجنتين بهدف نظيف، كذلك أوضحت الصحيفة أن منتخب بلادها تطور من الناحية الدفاعية، إذ لم تلج شباكهم سوى 6 أهداف خــلال 24 مباراة تحت قيادة تيتي.
وتوقعت الصحف البرازيلية سالفة الذكر، أن يدخل منتخب بلادها المباراة بالتشكيل التالي: “أليسون، فاجنر، ميراندا، تياجو سيلفا، فيليبي لويس، كاسيميرو، باولينيو، ويليان، كوتينيو، نيمار، جابرييل جيسوس”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670751/تشكيلة-تيتي-ضد-منتخب-المكسيك-تُهيمن-على-صحف-البرازيل

المصدر : وكالات