مدرب البرازيل: نيمار في أفضل حالاته
مدرب البرازيل: نيمار في أفضل حالاته

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
ركــز مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي «تيتي»، عشية مواجهة المكسيك في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، أن نجمه الأول نيمار جونيور «استعاد مستواه».
أخبار متعلقة
مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل
تياجو سيلفا: أداء البرازيل يتطور..وحققنا هدفنا بالتأهل لدور الـ16 بكأس أرجاء العـالم
البرازيل تضرب موعدا مع المكسيك في ثمن نهائي كأس أرجاء العـالم
وأخـبر «تيتي»، في مؤتمر صحفى نقلته وكـــالة الأخــبار الإسبانية، مساء الأحد: «هناك أشياء تحدثنا عنها في غرف الملابس يمكنني أن أشاركها معكم، وأخرى لا. لقد لعب نيمار كثيرا ودفع ثمنا غاليا لاستعادة مستواه. أعتقد أنه لعب كثيرا وبنفس مستواه في السابق».
وكان المدرب البرازيلي أفصح، قبل لقاء صربيا في ختام جولات المجموعة الخامسة للمونديال، أن نيمار في حاجة لخوض «مباراة أخرى» كي يستعيد مستواه كاملا.
وفسر أن نيمار «كانت له وظيفة خططية هنا في المونديال على الجانبين، وهي أن يساعد في التحول (من الدفاع للهجوم)، وقد نفذها بنجاح. وحاليا هو قد استعاد مستواه تماما استعدادا لمواجهة النـــــــادي المكسيكي».
وبرهن أن الظهير الأيسر فيليبي لويز سيبدأ لقاء الاثنين بدلا من مارسيلو المصاب حتى لا تكون هناك مخاطرة غير ضرورية على الأخير، وأخـبر إن فاجنر سيلعب في مركز الظهير الأيمن رغم تعافي دانيلو بشكل كامل.
وأَرْشَدَ إلى أن «فاجنر يؤدي بشكل ممتاز جدا في مواقف واحد ضد واحد». وأخـبر: «لقد تحدثت بخصوص هذا الأمر مع دانيلو الذي لعب بشكل ممتاز جدا وقدم مباراتين جيدتين جدا، ولكنه أصيب ولعب فاجنر الذي قدم مباراتين جيدتين هنا، مباراتان على أعلى مستوى وكانتا حاسمتين للغاية».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304313

المصدر : وكالات