الشحات: استبعادي من كأس العالم مفارقة وهذا الفارق بين كوبر وإيهاب جلال
الشحات: استبعادي من كأس العالم مفارقة وهذا الفارق بين كوبر وإيهاب جلال

بلال محمد    فيسبوك      تويتر أبدى حسين الشحات اللاعب المشهور العين الإماراتي، تعجبه من استبعاده من قائمة منتخب مصر والتي شاركت في نهائيات كأس أرجاء العـالم، مشيراً إلى أن كوبر كان مقتنعا به كلاعب.
وأردف: "كنت مصاباً في الكاحل قبل 3 أيام من المباراة الودية أمام البرتغال، وتعافيت وشاركت في الشوط الثــــــاني من مباراة اليونان، كنت أتمنى الحصول على فـــــرصة أكبر".
واستمر: "فوجئت باستبعادي من قائمة المنتخب قبل السفر إلى معسكر الكويت، رغم توقعاتي بالانضمام لقائمة المنتخب في كأس أرجاء العـالم، حيث كان محمود فايز دائم التحفيز لي وبرهن لي أن كوبر مقتنع بي".
وحول الفارق بين كوبر وإيهاب جلال أخـبر الشحات: "الفارق بين كوبر وإيهاب جلال، أننا كنا في المقاصة نلعب بتوازن في الهجوم والدفاع بنسبة تصل إلى 50% مقابل 50%، ولكن مع كوبر تكون النسبة من 60% إلى70% في الدفاع مقابل 40% أو % 30% في الهجوم".
في وقت ماضي أن المنتخب المصري، ودع منافسات كأس أرجاء العـالم متذيلاً ترتيب مجموعته دون أي نقطة، عقب الهزيمة من أوروجواي وروسيا والسعودية.
 

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الشحات-استبعادي-من-كأس-أرجاء العـالم-مفارقة-وهذا-الفارق-بين-كوبر-وإيهاب-/ww99hbd2cw2u12c7fed1hb8ow

المصدر : وكالات