كأس العالم 2018: سوباسيتش وشمايكل يدخلان مباراة كرواتيا والدنمارك تاريخ كأس العالم
كأس العالم 2018: سوباسيتش وشمايكل يدخلان مباراة كرواتيا والدنمارك تاريخ كأس العالم

موقع سبورت 360 – شهدت مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب الدنمارك في ثمن نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 والتي انتهت منذ قليل بفوز رفاق لوكا مودريتش بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 بفضل ركلات الترجيح تألق حارسي مرمى الفريقين: سوباسيتش من جانب كرواتيا وكاسبر شمايكل نجل الحارس الأسطوري بيتر شمايكل.
واستطاع سوباسيتش التصدي لثلاث ركلات ترجيح من جانب لاعبي الدنمارك وهم بالتحديد: كريستيان إريكسين نجم توتنهام الإنجليزي، لاسه شوني ونيكولاي يورجنسن في ركلة الترجيح الأخيرة، بينما تصدى كاسبر شمايكل لركلتي ترجيح عن طريق ميلان باديلي ووجوسيب بيفاريتش وركلة جزاء في أثناء الشوط الإضافي الثاني من عمر المباراة سددها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.
وامتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي من عمر المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف في كل شبكة، حيث تقدم ماتياس يورجنسن بالهدف الأول لمصلحة منتخب الدنمارك في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل ماريو ماندزوكيتش الكفة في الدقيقة الرابعة.
وبذلك، تكون أول مباراة في تاريخ كأس أرجاء العـالم تشهد 5 ركلات ترجيح يتم التصدي لها عن طريق حراس المرمى.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670702/سوباسيتش-وشمايكل-يُدخلان-مباراة-كرواتيا-والدنمارك-تاريخ-كأس-أرجاء العـالم

المصدر : وكالات