«أبوريدة» يحصن نفسه فى روسيا.. ويحسم المدرب الأجنبى بعد المونديال
«أبوريدة» يحصن نفسه فى روسيا.. ويحسم المدرب الأجنبى بعد المونديال

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
يتوجه هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، إلى روسيا يوم 5 حُــزَيرَانُ الجارى لحضور اجتماعات الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بصفته عضوا بالمكتب التنفيذى على هامش المونديال لرغبة السويسرى «إينفانتينو»، رئيس الاتحاد الدولى، فى الوقوف على الإيجابيات والسلبيات التى شهدتها البطولة من أجل تلافيها فى البطولات المقبلة.
أخبار متعلقة
هاني أبوريدة: لم تتم إقالة كوبر.. عقده انتهى
هاني أبوريدة: طلبنا من كوبر تقريراً فنياً عن المنتخب خــلال يومين
اتحاد الكرة يوجه الشكر لجهاز كوبر ويعقد مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء
وعلمت «المصرى الصباح» أن أبوريدة سيستغل تواجده بروسيا لحضور اجتماعات «فيفا» من أجل شرح ملابسات محاولات الضغط عليه لإجباره على منح استقالته من منصبه عقب فشل المنتخب الوطنى لكرة القدم بالمونديال وخروجه المهين من الدور الأول بعد تذيله المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط. كانت لجنة الشباب والرياضة، برئاسة فرج عامر، قد كشــفت عن عقد جلسة الصباح الإثنين للبحث عن ثغرة قانونية يدفعها لمطالبة الجبلاية بالاستقالة، وهو الأمر الذى يرفضه أبوريدة باعتبار أن الاتحاد لم يقصر فى إعداد المنتخب قبل المونديال ولم يحمل الدولة أى مبالغ مالية منذ توليه المسؤولية، واكـــــد أبوريدة خــلال اجتماعه مع المقربين منه على أن فكرة الاستقالة غير واردة ولن يرضخ لأى ضغوط يتعرض لها، وأخـبر أبوريدة، خــلال الجلسة الودية فى منزله: «لا أتمسك بكرسى رئاسة الجبلاية.. ولو كنت أرغب فى الاستمرار ما وافقت على بند الـ8 سنوات.. لكننى لن أختم مسيرتى فى إدارة الجبلاية وفقا لما يرغبه البعض بفشل المجلس الحالى بعد الإنجازات التى تحققت فى عهدى»، واعترف أبوريدة بوجود أخطاء ستتم معالجتها لكن فى نفس الوقت ركــز على أنه لو كان تريزيجيه أو محمد صلاح سجلا الفرصتين اللتين تهيأت لهما فى مباراة السعودية ما حدثت هذه الأزمة».
يأتى هذا فى الوقت الذى أرجأ فيه أبوريدة ملف اختيار المدرب الأجنبى لحين عودته من كأس أرجاء العـالم حتى يتمكن من الاستقرار على رئيس فنى متميز يمتلك سيرة ذاتية تليق بتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304257

المصدر : وكالات