رونالدو يكشف طبيعة علاقته بليونيل ميسي
رونالدو يكشف طبيعة علاقته بليونيل ميسي

تقع كريستيانو رونالدو عن علاقته الشخصية مع ليونيل ميسي، في بيانات نادرة للدون بخصوص منافسه على زعامة الساحرة المستديرة في أرجاء العـالم خــلال العقد الأخير.
وقسم النجمان جمهور الساحرة المستديرة خــلال السنوات الأخيرة، بين عاشق لـ”عضلات” رونالدو و”مخ” ميسي، لتكتسي المنافسة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة مزيدا من الإثارة.

وفي مقابلة مع محطة “فوكس سبورتس الأرجنتين”، أخـبر رونالدو صاحب الـ 32 عاما: “عندما أكون برفقة ميسي فأنا لدي علاقة ممتازة جدا معه”.

إلا أن أهم اللاعب المشهور كرة قدم في أرجاء العـالم زَاد: “أنا لا أذهب إلى بيته أو أتناول معه الطعام. ميسي ليس صديقي لكنني أعتبره رفيقا في المهنة وليس منافسا، لأنني لا أحب المقارنات”.

ومنذ انتصر البرازيلي ريكاردو كاكا بلقب أهم اللاعب المشهور كرة قدم في أرجاء العـالم سـنــــة 2007، احتكر ميسي مهاجم برشلونة ورونالدو جناح ريال مدريد الجائزة، بواقع 5 مرات للأرجنتيني و4 للبرتغالي.

وتحدث رونالدو أيضا عن تقييمه لأداء هداف الــــدوري الإسباني، قائلا: “أحب أن أشاهد كل اللاعبين الجيدين وميسي منهم. حقيقة أنا أستمتع برؤيته في الملعب هو وكل النجوم العظام”.

وسجل رونالدو تفوقا نسبيا على ميسي هذا الموسم، إذ قاد ريال مدريد إلى لقب الــــدوري الإسباني الغائب عنه منذ سـنــــة 2012، كذلك بلغ مع النـــــــادي الملكي نهائي البطــولة أوروبا، حيث يواجه يوفنتوس الإيطالي يوم السبت.

وفي حال توج الـ”ميرينغي” بطلا لأوروبا للمرة 12 في تاريخ الفــــــريق، فسوف تزيد أسهم رونالدو في سباق الربـــح بالكرة الذهبية ليعادل رقم البرغوث الأرجنتيني.

المصدر : محيط