نادال: لن أصبح مهووسًا
نادال: لن أصبح مهووسًا

ركــز النجم الأسباني رافائيل نادال المصنف الرابع عالميا، على أن بدايته كانت ممتازة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان جاروس» ثاني البطولات الأربع الكبرى بتفوقه على الفرنسي بينوا بيير بثلاث مجموعات دون رد، وتأهله للدور الثاني من المسابقة.

وتغلب الماتادور الرائع الساعي لحصد لقبه العاشر في رولان جاروس على صاحب الأرض والجمهور بيير بثلاث مجموعات بواقع 6-1 و6-4 و6-1 بعد ساعة و52 دقيقة لعب، عقب تفوق رافا من كل النواحي.

وسيواجه رافا نادال نظيره الهولندي روبن هاسه الذي تفوق بدوره على الأسترالي أليكس دي ميناور بثلاث مجموعات 6-2 و6-3 و6-1، علما بأن الامبراطور الإسباني تفوق في مباراتين سابقتين جمعتهما.

أخـبر نادال في بيانات عقب مروره لثاني أدوار رولان جاروس : «حققت فوزا مميزا في بداية مشواري ببطولة فرنسا المفتوحة، سعيد للغاية بتقديمي مباراة متكاملة أمام الفرنسي بيير، وبكل تأكيد دائما ما يوجد هامش للتحسن ،لكن أنا سعيد لأنني فعلت ما أريده في الدور الأول،وأسعى للأفضل في الاتي».

زَاد : «قدمت مجموعة أولى ممتازة ولكن مستواي في الثانية لم يكن بالصورة المنتظرة،وعدت في الثالثة لمستواي الطبيعي، والأهم في الدور المقبل لعب الإرسال بطريقة أهم مما لعبته في مباراتي ضد بيير».

أنهى نادال ،بقوله : «لا يمكن مقارنة مشاعري العام الحالي بالسنوات السابقة، فهذه البطولة هامة بكل تأكيد وسأبذل قصارى جهدي كذلك أهم في تدريباتي اليومية، لكن الأمر لن يتحول لهوس، والهوس الوحيد هو منح أقصى ما لدي وفعل الأمور بأفضل طريقة ممكنة، وأعرف خصمي المقبل هاسه وهو يعرفني جيدا أيضا، وسيكون منافسًا خطيرًا وعليّ أن أكون في قمة تركيزي بالارسالات لأن استقبال ارساله ربما يكون صعباً ،ولست مهووساً بما يقوله الناس، وأركز فقط على منح أهم تنس لدي ثم سنرى ماذا سيحدث».

المصدر : بوابة الوسط