مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم
مباراة كرواتيا ضد الدنمارك تشهد أسرع تعادل بنهائيات كأس العالم

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : سجلت مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المُقامة الآن على ملعب “نيجنى نوفجورود”، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات المونديال الروسي، أسرع تعادل في تاريخ بطولات كأس أرجاء العـالم.

ونجح نجم “الديناميت” ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى من أحداث مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المونديالية، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

وأَرْشَدَ حساب بطولة كأس أرجاء العـالم الرسمي باللغة العربية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مباراة كرواتيا ضد الدنمارك شهدت أسرع تعادل في المونديال بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

وفسر حساب بطولة كأس أرجاء العـالم الرسمي على “تويتر”، أن أسرع تعادل سابق قبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك الصباح، كان لمنتخب نيجيريا بعد مرور 3 دقائق و47 ثانية أمام الأرجنتين، يوم 25 تَمُّــوزُ، ضمن منافسات دور المجموعات من مونديال 2014.

وقبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك في ثمن نهائي المونديال الروسي، قدم “الناريون” أداءً مميزًا في منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، ثم اكتساح الأرجنتين بثلاثية، وأخيرًا التغلب على أيسلندا بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، قدم “الديناميت” أداءً ممتازًا قبل مباراة كرواتيا ضد الدنمارك الصباح، وفاز في الجولة الأولى بدور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 على بيرو بهدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًّا مع أستراليا، وسلبيًّا مع المنتخب الفرنسي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن