هييرو : اللاعبون منهارون وأنا المسؤول عن الخروج من كأس العالم
هييرو : اللاعبون منهارون وأنا المسؤول عن الخروج من كأس العالم

أَرْشَدَ مدرب منتخب إسبانيا فيرناندو هييرو إلى تحمله مسؤولية الخروج من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 ، مؤكداً أن اللاعبين يشعرون بالانهيار بعد هذا الخروج مثلهم على سبيل المثال جماهير “لاروخا”.
وتأهلت روسيا إلى ربع نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة على أراضيها بعد اقصاء إسبانيا من دور الستة عشر بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفٍ لمثله خــلال الأشواط الأصلية والإضافية.
وأخـبر هييرو في بيانات تلفزيونية بعد الخروج من المونديال “قدمنا مباراة ممتازة طوال المباراة لكن هذه هي الساحرة المستديرة ، ركلات الترجيح ركلات الحظ وأنا فخور باللاعبين الذين قدموا ما لديهم في الملعب حتى أخر دقيقة ، أشكر اللاعبين على الروح الانتصارية وأنا سعيد لأني كنت مدربهم”.
وتـابع “حاولنا الربـــح ووصلنا إلى الأشواط الإضافية ، وكنا نعرف إذا تخطينا الدقيقة 90 بالتعادل سنقوم باقحام مهاجم أخر ، لم أفعل ذلك لأننا كنا نستحوذ على الكرة وندرك أن روسيا قادرة على شن المرتدات ، كان صعباً علينا مهاجمة نادي يتكتل في الدفاع”.
هييرو نوه في نهاية حديثه إلى تحمله مسؤولية الخروج من البطولة ، متابعاً “ما يهمني الآن اللاعبين المنهارين على سبيل المثال جماهيرنا ، أتعاطف مع مشجعينا الذين ساندونا ، وكمدرب أتحمل المسؤولية”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670624/هييرو-اللاعبون-منهارون-وأنا-المسؤول-عن-الخروج-من-كأس-أرجاء العـالم

المصدر : وكالات