في مباراة اسبانيا وروسيا .. اللياقة هزمت المهارة شر هزيمة!
في مباراة اسبانيا وروسيا .. اللياقة هزمت المهارة شر هزيمة!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تمكن المنتخب الروسي من التألق والسيطرة بقوة خــلال مباراة اسبانيا وروسيا حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أكثر من هدف في المباراة.

وفي وقت سابق أن مباراة اسبانيا وروسيا كانت أقيمت الصباح ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا.

وخلال الشوط الأول من مباراة اسبانيا وروسيا نجح المنتخب الروسي في أن يؤمن دفاعاته وبقوة وذلك من أجل ضمان الحفاظ على شباكه من الأهداف الغزيرة على الرغم من نجاح منتخب إسبانيا في التطور ببداية الأمر في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

وواصل المنتخب الروسي تألقه الدفاعي وقوته البدنية حيث أحكم السيطرة وبقوة خــلال مباراة اسبانيا وروسيا على مهاجمي المنتخب الإسباني.

وكان الشوط الأول من مباراة اسبانيا وروسيا انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نادي.

وفي الشوط الثــــــاني من مباراة اسبانيا وروسيا واصل المنتخب الروسي تألقه الدفاعي ولم تتأثر قوته البدنية حيث ظل يضغط ويهاجم بقوة الحارس الإسباني دافيد دي خيا من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى.

ثم انتهى الشوط الثــــــاني من مباراة اسبانيا وروسيا في الوقت الأصلي بهدف  لكل نادي.

ولجأ الفريقان بعد ذلك إلى شوطين إضافيين في مباراة اسبانيا وروسيا لتستمر القوة البدنية للمنتخب الروسي والذي حافظ على قوته حتى وصل الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وخلال مباراة اسبانيا وروسيا يمكن استنتاج أن المنتخب الروسي اعتمد في المقام الأول على القوة الدفاعية والقوة البدنية والهجمات المرتدة وذلك من أجل الربـــح على المنتخب الإسباني.

وكانت مباراة اسبانيا وروسيا أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية بحضور الكثير من المعجبيـن الروسية والإسبانية.

في وقت سابق أن مباراة اسبانيا وروسيا شهدت سوء أداء من قبل الحارس الإسباني دافيد دي خيا حيث اتسم أداؤه بتذبذب وعدم استقرار.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن