منتخب اسبانيا .. يبحث عن كنز غائب عنه منذ مونديال 2010
منتخب اسبانيا .. يبحث عن كنز غائب عنه منذ مونديال 2010

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يبحث منتخب اسبانيا تخت قيادة مدربه فيرناندو هييرو عن الربـــح على المنتخب الروسي الصباح وذلك ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.

وكان منتخب اسبانيا مر بظروف عصيبة وذلك بعد قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة المدرب خولين لوبيتيجي وتعيين المدرب فيرناندو هييرو قبل انطلاق بطولة كأس أرجاء العـالم بيومين فقط.

وفي وقت سابق أن منتخب اسبانيا كان تأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 وذلك بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط متفوقًا على منتخب البرتغال.

ويريد منتخب اسبانيا المضي قدمًا والذهاب بعيدًا في بطولة كأس أرجاء العـالم من أجل الربـــح باللقب للمرة الثانية في تاريخه وذلك بعد أن انتصر بالمونديال في سـنــــة 2010 في جنوب إفريقيا على حساب المنتخب الهولندي بهدف دون رد سجله النجم أندريس إنييستا.

ومنذ فوز منتخب اسبانيا ببطولة كأس أمم أوروبا في سـنــــة 2012 على حساب المنتخب الإيطالي برباعية دون رد، لم ينجح اللاروخا في الربـــح بأي بطولة كبرى خــلال الفترة الأخيرة.

وكان خولين لوبيتيجي غادر عن تدريب منتخب اسبانيا وذلك بسبب توقيعه على عقد تدريبه لنادي ريال مدريد الإسباني دون استئذان الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الفترة المــنصرمة.

وفي وقت سابق أن منتخب اسبانيا كان حقق نتائج سلبية في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2014 في البرازيل حيث ودع المسابقة من الدور الأول بعد أن خسر من المنتخب الهولندي في دور المجموعات بخماسية مقابل هدف، ثم خسر من منتخب تشيلي بهدفين دون رد، ثم انتصر على منتخب أستراليا بثلاثية دون رد.

ويشارك الحارس الإسباني دافيد دي خيا مع منتخب اسبانيا في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، ولكنه لم يمنح الأداء المرتقب منه حيث اهتزت شباكه حتى الآن في المونديال بستة أهداف.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن