شهر يوليو موعد حسم خليفة هيكتور كوبر في منتخب مصر
شهر يوليو موعد حسم خليفة هيكتور كوبر في منتخب مصر

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يبحث الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة التعاقد مع خليفة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لتدريب المنتخب المصري في شهر حُــزَيرَانُ الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم وجه الشكر للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وذلك عقب خروج الفراعنة من الدور الأول في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، حيث يتجه اتحاد الكرة المصري للبحث عن خليفة كوبر في حُــزَيرَانُ.

وتواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر في الفترة الحالية المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران مع تواجد المدرب الفرنسي هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب من أجل تولي مهمة تدريب الفراعنة والإعلان عن التعاقد معه في شهر حُــزَيرَانُ الجاري.

وقبل بداية شهر حُــزَيرَانُ الجاري كان الاتحاد المصري لكرة القدم أظــهر يوم الأربعاء المــنصرم في مؤتمر صحفي بقاءه وعدم التطور باستقالته بعد خروج الفراعنة من بطولة كأس أرجاء العـالم.

وفي وقت سابق أن المنتخب المصري سيبدأ الاستعداد بعد شهر حُــزَيرَانُ الجاري لتصفيات كأس أمم إفريقيا والتي تُقام في العام المقبل بدولة الكاميرون.

كذلك سيتجه لاعبو منتخب مصر المحترفون في شهر حُــزَيرَانُ الجاري إلى أنديتهم من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2018-2019.

ويرغب اتحاد الكرة المصري في التعاقد مع مدرب بشكل سريع في حُــزَيرَانُ من أجل وضع الخطة المناسبة لتطوير منتخب الفراعنة مع وضع الخطة الأمثل كذلك من أجل الاستعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 في دولة الكاميرون.

ومن المرتقب أن يستعد الفــــــريق الأهلي المصري لخوض مباراة غاية في الأهمية ببطولة البطــولة إفريقيا في السابع عشر من شهر حُــزَيرَانُ الجاري أمام نادي تاونشيب البوتسواني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ورحل هيكتور كوبر مع جهازه الفني والتدريبي بالكامل عن منتخب مصر قبل بداية شهر حُــزَيرَانُ الجاري وذلك عقب الخروج من بطولة كأس أرجاء العـالم.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن