أخبار انتقالات ليفربول .. صفقة فقير تعود للحياة، وفاسكيز أحدث المطلوبين من الريال
أخبار انتقالات ليفربول .. صفقة فقير تعود للحياة، وفاسكيز أحدث المطلوبين من الريال

فاسكيز أجدد المطلوبين من ريال مدريد
يواصل ليفربول اهتمامه بأبرز لاعبي ريال مدريد الباحثين عن فـــــرصة مع النـــــــادي الأول وكذلك لمحاولة استغلال بدء لحقبة الجديدة مع خليفة زين الدين زيدان وهو لوبتيجي، من أجل إقناعهم بخوض تجربة مختلفة.
وبعد أن ربطت الصحف الريدز ببعض نجوم الملكي مؤخرًا أمثال: سيبايوس، ناتشو وكوفاسيتش المطلوب في آنفيلد منذ أيام براندن رودجرز تقريبًا، أعـلمت آس أن العملاق الإنجليزي من المهتمين بالتعاقد مع بطل آخر من أبطال الشامبيونزليج وهو لوكاس فاسكيز.
ويأتي ربط ليفربول بالجناح الإسباني الدولي في ظل حاجته إلى اللاعب المشهور بديل لنجمه محمد صلاح وكذلك لملائمة لوكاس لأسلوب لعب كلوب بسبب ألتزامه التكتيكي الكبير وقدرته على اللعب في أكثر من مركز ، كظهير وكمُهاجم أحيانًا.
هذا ولا تقتصر معاناة داني في عدم قدرته على فرض نفسه لتأثره بالإصابات التي تعرض لها فحسب، ولكن في التألق الكبير لثلاثي اقتحام الريدز والمتمثل في صلاح، ماني وفيرمينو.
وبرغم رغبة يورجن في الإبقاء عليه، ولكن هناك إتفاق شفهي بين الطرفين يقتضي بالسماح له بالرحيل بمجرد وصول عرض مناسب.
يظهر أن ليفربول لم يفقد الأمل نهائيًا في ضم نبيل فقير من ليون برغم الإعلان الرسمي من طرف النـــــــادي الفرنسي عن تعثر المفاوضات قبل بداية كأس أرجاء العـالم.
وبحسب صحيفة ميرور يترقب الريدز نهاية مشوار الديوك في المونديال من أجل فتح خط جديد من المحادثات مع المالك العنيد ميشيل أولاس برغم كل محاولاته للتأكيد بأن أمال النـــــــادي الإنجليزي في التعاقد مع صانع الألعاب الموهوب قد انتهت.
في وقت ماضي أن الصفقة قد تعثرت بسبب محاولة ليفربول لتخفيض المبلغ المطلوب بعد أن بدت نتائج الفحص الطبي غير مرضية تمامًا، ويستند يورجن كلوب في حسم الأمور برغم المعوقات على رغبة اللاعب بالتواجد في آنفيلد الموسم الاتي، وهي النية التي بدت واضحة في البيان الرسمي الذي نشره موقع ليون منذ أسابيع قليلة بأن الأحمر المهول كان الرغبة الأولى لفقير.
 ولكن من أجل تحديد مصيره بشكل نهائي، وطبقًا لصحيفة دايلي ميل سيجتمع حارس سندرلاند السابق بمدربه عقب نهاية مشاركة منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم من أجل معرفة خططه للموسم المُقبل، لعل وعسى يدخل الحسابات مُجددًا بعد أخطاء لوريس في نهائي البطــولة أوروبا ومُغالاة روما في سعر البرازيلي أليسون.
في وقت ماضي أن مينيوليه كان قد أنضم لليفربول منذ خمس سنوات بالتمام والكمال، ولكنه فشل في حل لغز حراسة المرمى ولم يثبت نفسه بالشكل الكافي.
حيث صّرح قائلًا : ليفربول ؟ عندما ينتهي كأس أرجاء العـالم سنتحدث عن على سبيل المثال تلك الأمور.
في وقت ماضي أن الصحافة الإسبانية كانت قد أَرْشَدَت مؤخرًا إلى نية العملاق الإنجليزي لتقديم عرض ضخم لضم موهبة الريال.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/انتقالات-ليفربول-نبيل-فقير-لوكاس-فاسكيز-ريال-مدريد/6guz3ujb70ac1olh6ca9aa4rs

المصدر : وكالات