نجوم غابت عن التألق في دور المجموعات
نجوم غابت عن التألق في دور المجموعات

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تميز مونديال روسيا خاصة في دور المجموعات بتلاشي الفوارق الكبيرة بين المنتخبات المشاركة، ولم تعتبر المنتخبات صاحبة التاريخ العريق في بطولات كؤوس أرجاء العـالم شمل نقاطها وانتصاراتها بسهولة.

صاحب ذلك اختفاء‏ عدد من الأسماء العالمية التي تألقت مع فرقها في المنافسات الأوروبية، وكان متوقعاً لهم أن يكون المونديال الروسي ذروة النجومية والتألق لكن دور المجموعات كان شاهداً على الظهور المخيب لتلك الأسماء.

الألماني مولر يأتي على أعلى القائمة حيث غادر منتخبه ألمانيا المونديال بفضيحة لتاريخ المانشافت في مشوار كؤوس أرجاء العـالم، حامل اللقب خرج متذيلاً مجموعته ولم يستطع مولر زيادة رقمه التهديفي في هذه النسخة إذ توقف عند رصيد 10 أهداف، وتوقع كثيرون منهم الظاهرة البرازيلية رونالدو أن يتجاوز مولر رصيد سلفه في المنتخب كلوزه الذي يملك في رصيده 16 هدفاً كأعظم هدافي كأس أرجاء العـالم.

البولندي روبرت ليفاندوفيسكي خرج من الباب الصغير للمونديال الروسي، وكانت بولندا ضمن المستوى الأول للمنتخبات في أثناء القرعة نظراً لتصنيفها المرتفع، لكنها على أرض الملعب لم تكن مقنعة وكانت من أوائل المغادرين للمونديال بعد خسارتين من السنغال وكولومبيا، ولم يساعد ليفاندوفيسكي قائمة فريقه التي يقودها لأبعد من فوز غير مؤثر على اليابان في آخر جولات دور المجموعات.

حارس إسبانيا دي خيا الذي يُصنف مع الألماني نوير بالأفضل في أرجاء العـالم، لم يظهر بالشراسة نفسها التي يظهر بها مع مانشستر يونايتد، واستقبلت شباك إسبانيا حتى الآن 5 أهداف في 3 مباريات وهو رقم مرتفع لمرشح يطمح في إحراز اللقب.

البرازيلي فيرمينو الذي لا يشركه مدربه باستمرار مفضلاً خيسوس، كان متوقعاً له أن يمنح الفارق كذلك قدمه مع ليفربول في إنجلترا، فيرمينو تألق بشكل لافت هذا الموسم وكان سبباً رئيسياً مع محمد صلاح في الوصول إلى أبعد نقطة في دوري الأبطال.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن