أخبار انتقالات مانشستر سيتي: السيتيزنس يفكرون في استعادة موي وينتظرون حسم موقف جورجينيو
أخبار انتقالات مانشستر سيتي: السيتيزنس يفكرون في استعادة موي وينتظرون حسم موقف جورجينيو

موهبة باريس يودع فريقه قبل الانضمام للسيتيقام موهبة باريس سان جيرمان كلاوديو جوميش بتوديع زملائه قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بحلول 1 حُــزَيرَانُ في صفقة انتقالٍ حر، بعد قضاء 5 سنوات مع عملاق العاصمة الفرنسية، وذلك في رسالةٍ لهم على حسابه الشخصي بإنستجرام وجه فيها الشكر لكل من عمل معهم في تلك المدة وساعدوه على التطور.
وكان اللاعب المشهور الوسط الدفاعي قد وّقع لبطل البريميرليج في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم على عقدٍ مدته خمس سنواتٍ بمُجرد أن أصبح بإمكانه التفاوض مع أي نادٍ آخر، وذلك لتبقي ستة أشهر على نهاية عقده وقتها.
جوميش يُعد واحد من أبرز لاعبي جيله ومن المتوقع له مستقبل باهر، وبحسب التقارير الصادرة من فرنسا فأن بيب جوارديولا تواصل معه شخصيًا لإقناعه بالتوقيع للسيتزين.
يرغب نادي مانشستر سيتي في استعادة لاعبه السابق الأسترالي آرون موي والذي انتقل بصفة دائمة إلى هادرسفيلد تاون في الصيف المــنصرم وواصل مستواه الرائع تحت قيادة فاجنر ليُجبر بطل الــــدوري على التفكير في الاستفادة من خدماته مُجددًا.
هذا ما ذكرته شبكة إي إس بي إن، والتي أَرْشَدَت إلى إعجاب السيتزين بمستوى آرون مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم، والذي كان امتدادًا لتألقه في الــــدوري في الموسم المــنصرم.
في وقت ماضي أن السيتي لديه أحقية إعادة الشراء بمبلغ 20 مليون باوند.
وبحسب موقع جول، فالسيتزين لا يمانع ببيع اللاعب هذا الصيف والمفاوضات بين الطرفين بدأت بالفعل ويحدد النـــــــادي السماوي مبلغ 15 مليون باوند للتفريط فيه.
في وقت ماضي أن غان كان قد قضى الموسم الفائت على سبيل الإعارة إلى نورويتش سيتي، وفي حال رحيله سيضع السيتي بند لإعادة شرائه مستقبلًا.
بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين وتحديدًا منذ بداية سوق الانتقالات، يظهر أن توقيع اللاعب الإيطالي من أصل برازيلي جورجينيو لمانشستر سيتي أصبح وشيكًا.
حيث تجدي التصريحات الأخيرة لوكيل أعماله أن العمل على الصفقة مستمر على قدم وساق وان الإتفاق مع نابولي الإيطالي قد يتم في أي وقت، وتـابع قائلًا: أنا في منزلي في إنجلترا، انتظر مكالمة هاتفية من دي لاورينتس لمقابلة مسئولي النـــــــادي الإنجليزي.
مهاجم نادي ميلبورن سيتي - المملوك للشيخ منصور بن زايد - والفائز بجائزة أهم اللاعب المشهور شاب في الــــدوري المحلي الموسم المــنصرم، مراقب من عدة أندية كبيرة وأبرزها على الإطلاق يوفينتوس ولكن السيتي يسعى للتوقيع معه رسميًا ومن ثم إعارته إلى إحدى الأندية االآخرى التي تقع ضمن مجموعة سيتي لكرة القدم، على غرار ما فعله النـــــــادي مسبقًا مع آرون موي.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-انتقالات-مانشستر-سيتي-آرون-موي-جورجينيو/bawtc9ix4s2n1dv45z081qy7z

المصدر : وكالات