صحف إسبانيا تُبرز كبوة ميسي ورونالدو في كأس العالم 2018
صحف إسبانيا تُبرز كبوة ميسي ورونالدو في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح الصباح الأحد، على خروج الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، من ثمن نهائي بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، وذلك بعدما خسر المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما انهزمت البرتغال ضد الأوروجواي بهدفين مقابل هدف وحيد.
وعنونت صحيفة (موندو ديبورتيفو) غلافها بالقول: “وداعاً يا نجوم.. ميسي وكريستيانو يُغادران من الدور ثمن النهائي بثنائيتين من مبابي وكافاني بطلي فرنسا وأوروجواي”، كذلك أَرْشَدَت الصحيفة إلى أن المنتخب الإسباني يلعب أول نهائي أمام روسيا.
أما صحيفة (ماركا)، فقد نشرت صورة كيليان مبابي على واجهتها الرئيسية، وكتبت: “إقصاء ميسي وكريستيانو.. الأول حُجب من مبابي والثاني سقط أمام كافاني”، كذلك أولت الصحيفة اهتماماً كبيراً بمباراة إسبانيا وروسيا، حيث أخـبرت: “نحن نؤمن بكم”.
من جهتها، أخـبرت صحيفة (سبورت) : “ملائمة ذهبية.. المنتخب يملك فـــــرصة ذهبية للذهاب بعيداً، إذا استطاع تجاوز المستضيف روسيا”، كذلك وضعت الصحيفة صورتين للنجمين ميسي ورونالدو في أعلى غلافها.
الجدير بالذكر أن مونديال روسيا 2018، قد يكون الأخير لأفضل لاعبين على مستوى أرجاء العـالم، ليصبح في حوزة صاروخ ماديرا لقباً كبيراً مع البرتغال وهو يورو فرنسا 2016، بينما يبقى البرغوث دون أي لقب مع التانجو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670341/صحف-إسبانيا-تُبرز-كبوة-ميسي-ورونالدو-في-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات