كأس العالم 2018: منتخب البرازيل × منتخب المكسيك .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة
كأس العالم 2018: منتخب البرازيل × منتخب المكسيك .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء يوم الإثنين إلى ملعب كوسموس آرينا الذي يشهد مباراة من العيار الثقيل ، حيث سيخوض منتخب البرازيل رابع مبارياته أمام منتخب المكسيك في حساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.
ويسعى المنتخب البرازيلي للفوز في هذه المباراة للعبور إلى الدور ربع النهائي وزيادة حصته من الفـــــوز على حساب المكسيك ، في حين يبحث المنتخب المكسيكي هو الآخر عن ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي وذلك للمرة الأولى منذ كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1986.
وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-
* هذه المباراة تحمل الرقم 41 بين كلا المنتخبين على الصعيد الدولي ، وقد تمكن منتخب البرازيل من الربـــح في نصف هذه المواجهات بواقع 23 فوزاً ، مقابل فوز منتخب المكسيك في عشر لقاءات ، بينما حدث التعادل في سبع مناسبات.
* منتخب المكسيك لم يفز في مبارياته الأربعة السابقة ضد منتخب البرازيل في كأس أرجاء العـالم ، حيث خسر في ثلاث مباريات وتعادل مرة واحدة ، بينما فشل في تسجيل أي هدف في هذه المباريات الأربع وتلقت شباكه 11 هدفاً.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670023/منتخب-البرازيل-x-منتخب-المكسيك-أرقام-واحصائيات-قبل-المواجهة

المصدر : وكالات