حصاد كأس العالم .. رونالدو لا يقدر على فراق ميسي ومبابي المذهل (16)
حصاد كأس العالم .. رونالدو لا يقدر على فراق ميسي ومبابي المذهل (16)

شادي نبيل    فيسبوك      تويتر شهد الصباح الأول للدور الثاني من نهائيات كأس أرجاء العـالم روسيا 2018 وداعية حزينة للثنائي الأفضل في الساحرة المستديرة العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
 ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى لحق صاروخ ماديرا بعدوه الكروي اللدود بالهزيمة على يد أوروجواي وإدينسون كافاني بهدفين مقابل هدف وحيد.
وتحددت أولى مواجهات ربع النهائي باللقاء الذي سيجمع الديوك الفرنسية بمنتخب لاسيليستي عصر الجمعة السادس من حُــزَيرَانُ الجاري.
جول يستعرض معكم حصاد الصباح ال 16 من كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.
شهدت الدقيقة 71 من مباراة البرتغال والأوروجواي تعرض كافاني للإصابة في قدمه وطلب نزول الطاقم الطبي.
10 أهداف هي حصيلة الصباح الأول لثمن النهائي بالمونديال، مباراة فرنسا والأرجنتين شهدت هدفين من أجمل أهداف البطولة حتى الآن عن طريق بنجامين بافار لمصلحة الديوك وأنخل دي ماريا لصالح تانجو.
ومن غيره كيليان مبابي صاحب 19 عاماً يستحق هذا اللقب بعد ما قدمه من مستوى متميز في مواجهة وصيف بطل أرجاء العـالم للنسخة المــنصرمة.
توقع كل عشاق ومتابعي الأرجنتين مغادرة خورخي سامباولي المدير الفني للفريق بعد الخروج المخزي من ثمن نهائي كأس أرجاء العـالم.
منتخب تانجو ورغم التأهل للدور الثاني لكن أبداً لم يقنع محبيه بالمستوى الذي ظهر عليه واستحق الوداع من الباب الضيق.
تعرف على أبرز بيانات سامباولي عقب مواجهة فرنسا.
لعب ميسي 8 لقاءات إقصائية في كأس أرجاء العـالم بمجموع دقائق وصلت 756 دقيقة، بينما لعب رونالدو 514 دقيقة خــلال 6 مباريات ولم يحقق الثنائي أي أهداف.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/حصاد-كأس-أرجاء العـالم-رونالدو-لا-يقدر-على-فراق-ميسي-ومبابي-المذهل/1293q3dyhvae01pg8xto8jqj51

المصدر : وكالات