كأس العالم 2018: ميسي تشاو .. جماهير البرازيل تسخر من خروج منتخب الأرجنتين
كأس العالم 2018: ميسي تشاو .. جماهير البرازيل تسخر من خروج منتخب الأرجنتين

موقع سبورت 360 – يتواصل تأثر المعجبيـن الأرجنتينية بخروج منتخب بلادها من نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها زملاء ليونيل ميسي أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4/3، في افتتاح مباريات الدور ثمن النهائي.
وتعمقت آلام المعجبيـن الأرجنتينية في الكـــــأس العالمية، بفرحة مشجعي الغريم الأزلي البرازيل، الذين فرحوا بخروج راقصي التانجو من الدور الثاني، الأمر الذي جعلهم يحتفلون بهذا الأمر في شوارع بعض المدن الروسية، من خــلال تحوير بعض الأغاني الرسمية لتتماشى مع الكبوة الأرجنتينية.
واحتفلت المعجبيـن البرازيلية مطوّلاً في روسيا بخسارة منتخب الأرجنتين، حتّى إنها غيرت أغنية “بيلا تشاو” التي تعني (وداعاً)، من المسلسل الإسباني الشهير “لا كازا دي بابيل”، بكلمات “ميسي تشاو، ميسي تشاو” في إشارة إلى خروج قائد الألبيسليستي من المونديال العالمي.
وكانت المعجبيـن البرازيلية قد سخرت من خروج المنتخب الألماني في دور المجموعات، حيث قامت حينها بترديد كلمات: “تشاو ألمانيا .. تشاو أوزيل .. تشاو مولر”، والمثير في الأمر أن معظم المعجبيـن الأخرى بدأت في استغلال نفس الأغنية في تشجيع منتخبات بلادهم ضد الخصوم، إذ يكفي تغيير أسماء اللاعبين ليبقى المعنى ثابتاً.
الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره المكسيكي، مساء غد الإثنين، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة نظراً لتشابه المدارس الفنية التي ينتمي لها كلا المنتخبين، وأيضاً بسبب ما قدمه رفاق خافيير هيرنانديز من أداء مميز في دور المجموعات.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670335/ميسي-تشاو-جماهير-البرازيل-تسخر-من-خروج-منتخب-الأرجنتين

المصدر : وكالات