كأس العالم 2018 .. تاباريز: التعامل مع رونالدو كان أمراً صعباً
كأس العالم 2018 .. تاباريز: التعامل مع رونالدو كان أمراً صعباً

موقع سبورت 360 – أبان أوسكار تاباريز، مدرب منتخب الأوروجواي لكرة القدم، أن منتخب بلاده وجد صعوبة كبيرة في كيفية التعامل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس السبت، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، والتي انتهى بانتصار النـــــــادي اللاتيني بهدفين مقابل هدف وحيد.
وأخـبر تاباريز في بيانات صحفية: “التعامل مع رونالدو كان أمراً صعباً للغاية ويتطلب الكثير من العمل، لقد كان يذهب إلى الجانبين وإلى منطقة ضربة الجزاء وكان يتحرك دائماً وهذا جزء من طريقة لعبه، لذلك كان علينا أن نراقبه بشكل ممتاز لأننا نعلم أنه مذهل في الإنهاء”.
واستمر: “المباراة كانت صعبة، البرتغال استحوذت بشكل أكبر، ونحن كنا دائما في منتصف ملعبنا، وكان سيكون من الأفضل أن نلعب ونقترب أكثر من مرماهم، لدينا نادي قوي جدا على المستوى الذهني، أنا سعيد جداً”.
وعن المباراة المقبلة في ربع النهائي، أخـبر تاباريز: “نعلم أن فرنسا نادي قوي في الحقيقة، لديهم مهاجمين استثنائين على سبيل المثال جريزمان ومبابي، لقد شاهدنا كيف عانى دفاع الأرجنتين أمام سرعة مبابي.. سيكون لقاءً صعباً لنا، لكن سنعمل على منح الأفضل”.
ويلتقي رفاق إدينسون كافاني مع فرنسا التي تفوقت على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية نظراً للزاد البشري الذي يتوفر عليه كلا المنتخبين.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/670327/تاباريز-التعامل-مع-رونالدو-كان-أمراً-صعباً

المصدر : وكالات