مودريتش يُبرز طموحات منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018
مودريتش يُبرز طموحات منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – تُداعب لوكا مودريتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا لكرة القدم، مساعٍ حثيثة للذهاب بعيداً في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، وذلك من أجل تخطي إنجاز منتخب بلاده في مونديال فرنسا 1998، حين احتل زملاء دافور سوكر المرتبة الثالثة في تلك النسخة، وهي أهم نتيجة يحققها الكروات في تاريخ مشاركاتهم بالعرس العالمي.
وكان المنتخب الكرواتي قد تأهل إلى ثمن نهائي المونديال الروسي، بعد اعتلائه صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، ليضرب موعداً مع الدنمارك، والتي يتمثل مصدر التهديد الرئيسي فيها في اللاعب المشهور الوسط المهاري كريستيان إريكسن.
وأخـبر مودريتش متحدثاً عن إنجاز مونديال 1998 ورغبته في تكراره خــلال المحفل العالمي الحالي مع منتخب بلاده: “لقد شكل تأهلنا للمربع الذهبي في تلك النسخة دعاية هائلة لكرواتيا وعرف أرجاء العـالم بأسره أخيراً من نحن، بدأت أحلم بخصوص محاولة بلوغ هذا المستوى ذات يوم”.
وعن مباراة ثمن النهائي، أخـبر مودريتش: “بالطبع فإن مباراة الدنمارك مهمة، هي اختبار رائع بعد الأداء الهائل في المجموعة والذي يمكن أن نفخر به، لكن يجب أن ننسى ذلك وأن نحاول اللعب بطريقتنا الخاصة ضدهم”.
وأبرز الساحر الكرواتي أهمية إريكسن في المنتخب الدنماركي، قائلاً: “كريستيان إريكسن اللاعب المشهور من الطراز العالمي، لقد قدم موسم رائع في توتنهام وهو أيضاً أهم وأهم اللاعب المشهور في منتخب الدنمارك، لكن لا يوجد اللاعب المشهور يمكنه تحقيق الربـــح بمفرده”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-كرواتيا/670321/مودريتش-يُبرز-طموحات-منتخب-كرواتيا-في-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات