مران قوي للاعبي الأهلي الغائبين عن لقاء الشرقية..وحمودي يخضع لجلسة علاج طبيعي
مران قوي للاعبي الأهلي الغائبين عن لقاء الشرقية..وحمودي يخضع لجلسة علاج طبيعي

أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الشرقية، مرانا قويا الصباح، /الأربعاء/، في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشرف على المران سيد معوض المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس مرمى النـــــــادي، وأنيس الشعلالي المعد البدني، ومحمد أبوالعلا مخطط الأحمال، وطارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل.

وشارك في المران حسام عاشور، وعمرو بركات وباسم علي، وحسين السيد ومسعد عوض وأحمد ياسر ريان، وأحمد رمضان بيكهام.

وأدى عماد متعب، مهاجم النـــــــادي، مرانا منفردا بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بخوض المران قبل مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الشرقية التي تقام الصباح في مسابقة الــــدوري الممتاز.

وخاض متعب فقرات بدنية في الجيم، وأدى تدريبا بالكرة في ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وخاض مروان محسن مهاجم النـــــــادي جلسة علاج في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، وأدى اللاعب فقرات تأهيل في الجيم ضمن برنامج التأهيل الذي قام بوضعه الخبير الألماني مايكل ماير خــلال زيارته الأخيرة إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على برنامج العلاج من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

كذلك يخضع أحمد حمودي، اللاعب المشهور النـــــــادي لفحص طبي عقب مباراة الشرقية؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة.

وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي الصباح، الأربعاء، على هامش مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن المباراة، وكان حمودي قد غاب عن مران النـــــــادي الجماعي؛ بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة، وغاب بسبب ذلك عن قائمة النـــــــادي لمواجهة الشرقية.

وحصل وليد سليمان اللاعب المشهور النـــــــادي على راحة من المشاركة في التدريبات الصباح مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة النـــــــادي أمام الشرقية بمسابقة الــــدوري الممتاز؛ بسبب معاناته من جرح في الركبة تسبب في وجود التهابات بمنطقة الركبة.

ومن المرتقب أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية عقب عودة النـــــــادي إلى التدريبات بعد مباراة الشرقية.

المصدر : محيط