ريال مدريد يُعوِّل على كريستيانو في الموقعة قبل الأخيرة نحو التتويج
ريال مدريد يُعوِّل على كريستيانو في الموقعة قبل الأخيرة نحو التتويج

سيُحاول المتألق كريستيانو رونالدو، الاقتراب بريال مدريد، من الربـــح بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عندما يواجه سيلتا فيجو، في مباراة مؤجلة، غدًا الأربعاء.

 

ويستطيع ريال مدريد، الابتعاد بـ3 نقاط عن برشلونة، في صدارة البطولة، لو انتصر خارج الأرض قبل خوض الجولة الأخيرة، الأحد المقبل.

 

كان من المفترض، إقامة المباراة في شُبَـــاطُ/فِـــبْرَايرُ، لكنها تأجلت؛ بسبب الرياح القوية، التي تسببت في أضرار في الإستاد.

 

وسيتعين على سيلتا فيجو، القلق من رونالدو، الذي يقود فريقه بثبات نحو ثنائية الــــدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا.

 

وأخـبر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد للصحفيين، عند سؤاله عن المهاجم البرتغالي، بعد تسجيل هدف رائع ضد أشبيلية: "هو يمنح أكثر من تسجيل الهدف. في اللحظات الحاسمة يكون كريستيانو موجودًا. هو يملك شيئًا ما. هو مختلف".

 

وهز رونالدو، 32 سـنــــةًا، الشباك مرتين في فوز ريال مدريد (4-1) على أشبيلية، بإستاد سانتياجو برنابيو، ليصل إلى 401 هدف في كل البطولات، منذ انضمامه للفريق قادمًا من مانشستر يونايتد في 2009.

 

وأحرز رونالدو، 22 هدفًا هذا الموسم، وسجل ثلاثيتين في دوري الأبطال، في الربـــح على بايرن ميونيخ، في ربع النهائي، وأتلتيكو مدريد، في نصف النهائي.

 

وبفضل قرار زيدان، بإراحة هداف النـــــــادي ومشاركته كمهاجم صريح، بدلاً من مركزه السابق كجناح، يظهر رونالدو منتعشًا في هذا الجزء الحاسم من الموسم.

 

وأخـبر زيدان: "نحن في حالة بدنية وذهنية ممتازة. نقدم كل ما لدينا في كل مباراة وكل تحرك. نقدم كل شيء".

 

وما زال جاريث بيل، غائبًا؛ بسبب الإصابة بجانب بيبي، وداني كارفاخال، لكن الريال، يثق في الربـــح على سيلتا فيجو (الـ13)، وليس لديه ما يقلقه بعد الخروج من نصف نهائي الــــدوري الأوروبي، أمام مانشستر يونايتد.

 

وحذر زيدان، فريقه من أنه يجب أن يمنح أهم ما لديه، لو أراد الربـــح باللقب للمرة الأولى، منذ 2012، وحرمان برشلونة من تحقيق 3 مرات متتالية.

 

وأخـبر المدرب الفرنسي: "في كل يوم نقترب أكثر لكن الأمور معقدة. يمكن أن يقع أي شيء، لكننا نفكر دائمًا بإيجابية، وسنقدم كل شيء حتى النهاية".

 

وإذا انتصر ريال على سيلتا فيجو، فإنه سيرفع رصيده لـ90 نقطة، وهو ما يعني أن تفاديه الهزيمة أمام مالاجا في ختام الموسم، الأحد، سيمنحه اللقب على حساب برشلونة.

المصدر : حضارم نت