"صحوة بيل" تسبب صداعا لزيدان قبل نهائي الأبطال
"صحوة بيل" تسبب صداعا لزيدان قبل نهائي الأبطال

يمنح غاريث بيل، جناح ريال مدريد، عروضا مقنعة تجعله من المرشحين للعب أساسيا في نهائي البطــولة أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول في 26 أيَّــارُ، بعدما هز الشباك مرتين في مكسب كاسح بسداسية دون رد على سيلتا فيغو، السبت.

 

وأحرز بيل الهدف الأول للريال بتسديدة منخفضة قبل أن يضاعف اللاعب الويلزي النتيجة عندما توغل بالكرة إلى الداخل وسدد في الزاوية البعيدة للمرمى بشكل رائع.

وأخـبر المدرب، زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي: "لعب بشكل رائع الصباح وأنا سعيد جدا من أجله لكن الشيء الأهم أن الجميع في حالة ممتازة قبل نهائي دوري الأبطال".

ولم يعتمد زيدان على بيل في معظم مباريات ريال في طريقه لبلوغ النهائي الثالث على التوالي في دوري الأبطال، حيث دفع به أساسيا في مباراة واحدة فقط من 6 في أدوار خروج المغلوب هذا الموسم، كذلك استبدله بين الشوطين في تلك المباراة على أرضه أمام يوفنتوس.

لكن بعد أن حقق اللاعب 6 أهداف وصنع هدفا في آخر 5 مباريات شارك فيها أساسيا بالدوري من بينها التعادل في مباراة مثيرة 2-2 مع برشلونة الأسبوع المــنصرم، قدم اللاعب الويلزي أوراق اعتماده للعودة للتشكيلة الأساسية في مباراة النهائي الأوروبي في كييف.

وتـابع زيدان "من الرائع أن يظهر الجميع بكامل قوتهم"، واستمر: "الآن أصبح اختيار التشكيلة الأساسية للنهائي صداعا حقيقيا".

وأراح زيدان كبير هدافيه كريستيانو رونالدو أمام سيلتا لمواصلة التعافي من التواء في الكاحل، لكن لا توجد مخاوف من غيابه عن النهائي أمام ليفربول.

المصدر : الكويتية