"فرنَسة" باريس تقرِّب نيمار من ريال مدريد
"فرنَسة" باريس تقرِّب نيمار من ريال مدريد

"فرنَسة" باريس تقرِّب نيمار من ريال مدريد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "فرنَسة" باريس تقرِّب نيمار من ريال مدريد .

مانشيت - تحاول إدارة نادي ريال مدريد التعاقد مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان في صفقة تقدر قيمتها بـ250 مليون جنيه إسترليني.

ورغم ان الفــــــريق الباريسي يعلن تمسكه بنجم برشلونة السابق إلا أن الصحف البريطانية والفرنسية تشير إلى لدى البي إس جي خطة في حال انتقل نيمار.

YYYYY_YYYY_YYY_YYYYY_303792.jpg

تقول التقارير إن باريس الملتزم بدفع 165 مليون جنيه إسترليني لنادي موناكو من أجل تحويل صفقة إعارة كيليان مبابي إلى بيع كامل، يحاول أن تبني فريقا فرنسيًا، وعليه فإن انتقال نيمار بـ250 مليون جنيه إسترليني سيستغل للتعاقد مع اللاعب المشهور الوسط بول بوغبا.

YYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_Y_YYYYYYY_YY_Y

بوغبا بقميص مانشستر

كانت العلاقة قد توترت بين بوغبا وجوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد ويمكن أن يوافق الشياطين الحمر على عرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني (المبلغ الذي تجهزه إدارة باريس).


اقرأ أيضًا: "فرضية ريمان".. ومعضلة ميلان مع دوناروما!

استمر أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

يعتقد مسؤولو التعاقدات في باريس أن بوغبا مناسب تماما لخطط وتطلعات وأهداف النـــــــادي على المديين القريب والبعيد ويأملون في أن يجد عرضهم صدى إيجابيا، لكن كل ذلك مرتبط أولا برحيل نيمار إلى ريال مدريد.

برجاء اذا اعجبك خبر "فرنَسة" باريس تقرِّب نيمار من ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport