"بالوسورا" يعلن موعد آخر ظهور لـ"السعيد"
"بالوسورا" يعلن موعد آخر ظهور لـ"السعيد"

أوضــح الموقع الرسمي لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي عن آخر ظهور للاعب عبد الله السعيد نجم منتخب مصر المعار إلي الفــــــريق الفنلندي لافتًا إلى أن مشاركة اللاعب بين صفوف النـــــــادي هو الصفقة الأفضل في تاريخ الفــــــريق.

وفسر الموقع أن 18 أيَّــارُ المقبل سيشهد الظهور الأخير لعبد الله السعيد بقميص كوبيون بالوسورا الذي ستنتهي إعارته مطلع تَمُّــوزُ المقبل.

عبد الله السعيد شارك فى 6 مباريات مع كوبيون، صنع فيها هدفين لزملائه، بطريقة رائعة، حيث وصفه الموقع بأنه "مايسترو خط الوسط".

وأخـبر مدرب كوبيون عن عبد الله السعيد: "هو اللاعب المشهور رائع للغاية، كنت أتمنى بقاءه معنا، لكننا استفدنا من مشاركته مع النـــــــادي، أتمنى له التوفيق فى مستقبله".

وتـابع التقرير أن مباراة كوبس أمام ماريهامن ستشهد وداعًا لائقًا من النادى لعبد الله السعيد، ومن المتوقع أن يحضر 4 آلاف مشجع فى المباراة، ليكون أكبر حضور جماهيرى هذا الموسم لفريق كوبيون بالوسورا من أجل وداع النجم المصرى.

ووافق الأهلى مؤخرًا على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس أرجاء العـالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلي جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلي على الرحيل للدوري الفنلندي للحفاظ على مستواه الفني والبدني.

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب المصرى استعداد لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 أيَّــارُ المقبل فى الكويت تحضيرا لكأس أرجاء العـالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسي للفراعنة ما عدا محمد صلاح نظرًا لارتباطه بمباراة نهائى البطــولة أوروبا أمام ريال مدريد مع ليفربول يوم 26 أيَّــارُ الجارى.

المصدر : المصريون