مدرب الأهلي: نسعى لتكرار سيناريو العام الماضي أمام كمبالا
مدرب الأهلي: نسعى لتكرار سيناريو العام الماضي أمام كمبالا

مدرب الأهلي: نسعى لتكرار سيناريو العام الماضي أمام كمبالا حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مدرب الأهلي: نسعى لتكرار سيناريو العام الماضي أمام كمبالا .

مانشيت - يلعب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في أوغندا في الرابعة عصر الصباح الأحد بتوقيت أوغندا «الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة».

 

ويحتضن ملعب المدرسة البريطانية المران الأول للأهلي؛ استعدادا لمواجهة كمبالا الأوغندي المقرر لها بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

في وقت سابق أن ملعب المدرسة البريطانية يبعد عن مقر بعثة الأهلي ما يقرب من نصف ساعة.

 

وأخـبر أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن النـــــــادي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة كمبالا الأوغندي المقرر لها بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتـابع: نعم تعادلنا أمام الترجي في الجولة الأولى على ملعبنا وفقدنا نقطتين في بداية مشوار دوري المجموعات، ولكن لدينا رغبة في تحقيق الربـــح على كمبالا بعد غد، وتكرار سيناريو العام الماضى أيضا بعد التعادل أمام زناكو في الافتتاح والفوز على القطن في الجولة الثانية في جاروا بهدفي أجايي ومؤمن زكريا.

 

وفسر أن هناك حالة من التركيز الشديد من اللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء كمبالا الذي يعتبر خطوة مهمة في مشوارنا هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الأهلي: نسعى لتكرار سيناريو العام الماضي أمام كمبالا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية