اتحاد الرماية: لا يهمنا تنظيم البطولات فقط.. وهدفنا التربع على العرش العالمي
اتحاد الرماية: لا يهمنا تنظيم البطولات فقط.. وهدفنا التربع على العرش العالمي

اتحاد الرماية: لا يهمنا تنظيم البطولات فقط.. وهدفنا التربع على العرش العالمي حسبما قد ذكر الحكاية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر اتحاد الرماية: لا يهمنا تنظيم البطولات فقط.. وهدفنا التربع على العرش العالمي .

مانشيت - أخـبر اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، إن لعبة الرماية في مصر تطورت بشكل كبير خــلال السنوات المــنصرمة، من خــلال النتائج الإيجابية فى البطولات القارية والدولية والعربية، قائلا: "نحن نسير بخطى ثابتة لتحقيق الإنجازات الكبرى، ولا يهمنا تنظيم البطولات فقط، وإنما التربع على العرش العالمي للعبة".

وتـابع حسنى: "كل بطولة تستضيفها مصر يضع لها الاتحاد خطة مدروسة بشكل علمى، من خــلال برنامج واضح المعالم، ليس فقط فى المنافسات، ولكن يشمل برنامجًا تريفيهيًا وسياحيًا، وأكبر دليل على ذلك نجاح اللجنة المنظمة للمسابقات داخل الاتحاد خــلال 5 سنوات فى استضافة البطولات الدولية والقارية".

في وقت سابق أن منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، انطلقت، أمس الخميس، على ميادين نادي الصيد بـ6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 8 دول إلى جانب مصر "البلد المضيف" وهي سوريا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين وأمريكا.

وأقيم، أمس الخميس، منافسات "سفنكس"، على أن يقام، الصباح الجمعة، بطولة الجائزة الكبرى، قبل أن تبدأ المنافسات الإفريقية، غدًا السبت، على أن يكون ختام البطولة، الأحد المقبل.

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بحضور جان فرانسوا بالينكاس، رئيس الاتحاد الدولي.

برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد الرماية: لا يهمنا تنظيم البطولات فقط.. وهدفنا التربع على العرش العالمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية