الصباح ختام بطولة إفريقيا الخامسة للرماية وسيطرة مصرية على الميدليات
الصباح ختام بطولة إفريقيا الخامسة للرماية وسيطرة مصرية على الميدليات

الصباح ختام بطولة إفريقيا الخامسة للرماية وسيطرة مصرية على الميدليات مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الصباح ختام بطولة إفريقيا الخامسة للرماية وسيطرة مصرية على الميدليات .

مانشيت - تختتم الصباح الاحد منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية والتي تستضيفها ميادين الرماية بنادي صيد 6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، في الفترة من 10 وحتى 15 أيَّــارُ الجاري.


وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية.

وبمشاركة أكثر من 225 رامي ورامية من 9 دول.

وسيطر رماة مصر على الميداليات والمراكز الأولى في مسابقة الجائزة الكبرى، أبوالهول ومن المتوقع حصد المراكز الأولى بالبطولة الإفريقية.

حيث حصد الفراعنة ١١ ميدالية في مختلف الفئات بواقع ٤ ذهبيات و ٣ فضيات و٤ برونزيات، ليرفع المصريون رصيدهم في البطولة حتى الآن إلى ١٦ ميدالية حيث حصدوا أمس الخميس على 5 ميداليات في مسابقة كأس أبو الهول التي أقيمت في الصباح الأول من المنافسات على هامش البطولة، بواقع ذهبيتين وفضية وبرونزيتين.

وشهــــــدت البطولة منافسة شرسة بين كل الفئات المشاركة، حيث حقق حسن قريعي اللاعب المشهور مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات العامة، وحل خلفه مواطنه يوسف محمد شرف محققًا الميدالية الفضية، بينما حصد المصري أراميسكدجيان المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة السيدات فازت البريطانية ديون روجرز بالمركز الأول والذهبية، وحلت خلفها البلجيكية صوفي ليانارد بالمركز الثاني، وفازت البريطانية جان بيل بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة الماسترز انتصر المصري مجدي شفيق بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصل الإيطالي ألبرتو أوليفيري على المركز الثاني والفضية، بينما انتصر الإيطالي أنطونيو باتال بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة فوق السن "فيترون" حصل المصري محمود الأتربي على المركز الأول والذهبية، وجاء خلفه الإنجليزي هاورد بات بالمركز الثاني والفضية، بينما انتصر المصري مكوستانتين بناكي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة فوق الرواد "سينيور" حصل الإيطالي كلاوديو سان جيورجي على المركز الأول والذهبية، وجاء خلفه المصري وائل كراوية بالمركز الثاني والفضية، بينما انتصر المصري هشام الصاوي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي فئة الناشئين "جنيورز" حصل المصري يوسف محمد شرف على المركز الأول والذهبية، وجاء خلفه مواطنه يوسف شهدي بالمركز الثاني والفضية، وفاز المصري أنس التهامي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

برجاء اذا اعجبك خبر الصباح ختام بطولة إفريقيا الخامسة للرماية وسيطرة مصرية على الميدليات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت