محمد صلاح يقود هجوم ليفرول في آخر جولات الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يقود هجوم ليفرول في آخر جولات الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يقود هجوم ليفرول في آخر جولات الدوري الإنجليزي حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد صلاح يقود هجوم ليفرول في آخر جولات الدوري الإنجليزي .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظــهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تشكيل فريقه لمواجهة برايتون، الصباح الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي.

تقام المباراة على ملعب «آنفيلد»، في مباراة تنطلق في الرابعة عصرًا.

وتواجد المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريقه ليفربول، الذي ضم: كاريوس، أرنولد، لوفرين، فان ديك، روبيرستون، هندرسون، فينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو، سولانكي.

ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا، كذلك يأمل محمد صلاح في زيادة رصيده التهديفي لضمان التتويج بلقب هداف الــــدوري الإنجليزي، وأيضًا لتقليص فارق الأهداف مع ليونيل ميسي نجم برشلونة في ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي.

يمتلك صلاح 31 هدفًا في صدارة ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي، وعلى الصعيد الأوروبي، يأتي في المركز الثاني بعد ميسي الذي يملك في رصيده 34 هدفًا.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح يقود هجوم ليفرول في آخر جولات الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم